الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

صاحي : “ضربة حرة

منذ 9 سنة
7
7034

التعليقات

ا
ابو نواف عدد التعليقات : 166 منذ 9 سنة

ياخي اكثر شي ضحكني في المقطع اخر فصله لما قال الاهلي يبياخذ الدوري … ههههههه….هههههه ….. فعلا حلقه اكثر حلقه تفطس ضحك في صاحي قال … الطحالب كبرت وبتاخذ دوري …. كفايه .. ياشيخ … قفل المقطع … باموت من الضحك … قويه .. قويه

ف
فيصل العنزي عدد التعليقات : 1433 منذ 9 سنة

اقول ياكثر هرجكم يالنصروايين اي والله وبعدين ع غير سنع من عرفتهم وهم كذا الله يعينهم ع انفسهم
اما البكيري زودها ف هالمقطع ع النصر ههههههههههههههههههههههههه فضح بهم
اما شعووووووب العالم هذي لحالها حكايه

ه
هـــــلالــــيــــه عدد التعليقات : 1770 منذ 9 سنة

سجل يا تاريخ
اول لاعب ياخذ كف في آسيا2015
حسين عبد الغني

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

س
سيدني مردغ الطواقي مردغه عدد التعليقات : 675 منذ 9 سنة

بعد أن أيقنوا أن العالمي يسير بثبات نحو المحافظة على لقب الدوري ، وبعد أن عجزوا عن أيقافه ميدانيا بالرغم من سلبهم ست نقاط كاملة كانت كفيلة بتتويج العالمي باللقب مبكرا ، وبعد أن تضاربوا على لقب الملكي وأقرت الرياضية الخبيثة بأن الأهلي هو الملكي !!!! كل ما نراه أو نسمعه ما هو إلا حرب شرسه ضد العالمي من أجل إيقاف زحفه على الدوري من جديد !!!!
إتحدوا جميعا ضد العالمي رغم خلافاتهم !!!! هرب منهم من هرب وبقي منهم من بقي ولكنهم ما زالوا يمارسون ضغطهم الإعلامي على الحكام واللجان من أجل إيقاف العالمي فقط !!!!
هذه رسالة للآعبي العالمي بأن الجميع ضدكم فأهينوهم في الميدان وفقكم الله لذلك ….
الأهلي واجع العالمي مرتين هذا الموسم وكسب المواجهتين ، الأولى في الدوري وكانت بظلم واضح وفاضح من الحكم الأجنبي والثانية في كأس ولي العهد لعب فيها الحظ لعبته وحرم العالمي من فوز كان في متناول اليد ولكن قدر الله وما شاء فعل ، في كلتا المواجهتين كانت السيطرة للعالمي والتفوق الميداني كان للعالمي ولكن ظروف المباراتين التحكيمية في الدوري وعدم التوفيق في ولي العهد هي من حرمة العالمي من الفوز ….
أيها الإعلام المسيار : إن العالمي قادم للدعس عليكم من جديد بإذن الله ….

م
محمدryd عدد التعليقات : 354 منذ 9 سنة

اكثر اشخاص انجلدو بالمقطع النصر ورئيسه واعلاميه اعلامي المخيمات هههههههههههههههههههه

ك
كو# عدد التعليقات : 1182 منذ 9 سنة

مهما حاولت ايها الغول الصغير لن تستطيع ان تحجب الشمس بغربال ولو اجتمعو جميع من هم على شاكلتك اللتي ارهبتهم عودة العالمي ,نعم كسبها النصر بجدارة ونعم تسسببتم في عدم حصول النصر على 3 بطولات مستحقه جميعا سلبت وهي مسجله وتستطيع ان تراها وقت ماتشاء ,
عموما حملة منظمة بالذات في هذا الوقت من الطواقي والطحالب والبروست لاسقاط النصر ولو حتى ليرضو الاهلي .؟ اجتمع الطاقيه والطحلبي في صف واحد لاول مره منذ نشأتهما لهدف واحد وهو غير مشروع باي طريقه ارضوكم بكاس ولي العهد .؟ واستقبلو الامير الشبابي الذي يروج انه صانع امجاد الشباب ؟ ببطولة الكاس من امام النصر ؟ والان جاء الدوري ولكن هيهات لايستطيعون فلجان الاتحاد الاسوي بدات تعمل في الخفاء من الجولة الماضيه .
لن تحجب الشمس بغربال ,,, انه العالمي ياساده انه النصر .دمتم

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

شكلك مو نصراوي

اترك تعليقاً