الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

العدل تدعو 5167 متقدما على وظائفها للاختبار التحريري

منذ 9 سنة
3
3763
العدل تدعو 5167 متقدما على وظائفها للاختبار التحريري
عبدالله الدوسري

حددت وزارة العدل مواعيد إجراء الاختبار التحريري للمتقدمين على وظائفها بالمرتبة السادسة والمقبولين مبدئياً على وظائف (كاتب ضبط، باحث شرعي مساعد، باحث قانوني مساعد، باحث اجتماعي مساعد، مترجم لغة إشارة) ممن تقدموا خلال الفترة من 20 – 24 ربيع الأول من العام الحالي، مشيرة إلى أنه تم قبول (5167) متقدماً قبولا مبدئياً ممن انطبقت عليهم الشروط لشغل هذه الوظائف. وأهابت الوزارة بالمقبولين مبدئياً والمحدد لهم موعد الاختبار التحريري بالدخول على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت والاستعلام عن النتيجة وطباعة نموذج دخول الاختبار التحريري والذي يتضمن تاريخ ووقت ومقر الاختبار، وبينت أنه يجب على الجميع طباعة الدخول وإحضار أصل الهوية الوطنية، مؤكدة أنه لن يسمح بدخول الاختبار التحريري لجميع المتقدمين إلا بهما.

وحددت الوزارة مواعيد دخول الاختبار التحريري للمقبولين على النحو الآتي:

– المتقدمون على وظيفة (باحث اجتماعي) يوم الاثنين المقبل 18/5/1436هـ في كل من الرياض ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية ومنطقة حائل.
– المتقدمون على وظيفة (كاتب ضبط) يوم الثلاثاء 19/5/1436هـ في الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وعسير وتبوك، وحائل، وجازان.
– المتقدمون على وظيفة (باحث قانوني مساعد) يوم الأربعاء 20/5/1436هـ في كل من الرياض والقصيم.
– المتقدمون على وظيفة (باحث شرعي مساعد) يوم الأربعاء 20/5/1436هـ في كل من الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وعسير وتبوك.
وأشارت الوزارة إلى أنه يجب على كافة المتقدمين والمقبولين الالتزام بالموعد والوقت المحددين في بطاقة دخول الاختبار.

التعليقات

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 9 سنة

بتوفيق

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

بالتوفيق

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

بالتوفيق للجميع

اترك تعليقاً