الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

ديوان المظالم يطلق البوابة الداخلية لمنسوبيه‎

منذ 9 سنة
0
4356
ديوان المظالم يطلق البوابة الداخلية لمنسوبيه‎
خالد العضياني ‎

استمراراً لعملية التحول الإلكتروني الذي يشهده ديوان المظالم وحرصاً منه على تطبيق التعاملات الإلكترونية الحكومية، أطلق البوابة الإلكترونية الداخلية لمنسوبيه.

صرح بذلك فضيلة المتحدث الرسمي للديوان الشيخ/ بندر بن عبدالرحمن الفالح، وقال بهذه المناسبة: امتدادً للتطور التقني الذي تشهده مرافق القضاء، أطلق ديوان المظالم ممثلاً في لجنة التعاملات الإلكترونية بوابته الداخلية التي تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية لقضاته وموظفيه.

وأبان الفالح: أنه يمكن لمنسوبي الديوان من خلال البوابة الاطلاع على بياناتهم الشخصية والوظيفية، كما يمكنهم الاطلاع على مستحقاتهم المالية، علاوة على إمكانية معرفة الموظف لرصيده من الإجازات، إضافة إلى اطلاعهم على جميع المعاملات الواردة إليهم عبر نظام الاتصالات الإدارية، وكذلك الاطلاع على رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفاكسية الواردة إليه.

كما تتضمن البوابة العديد من الخدمات الإلكترونية منها : طلب إجازة، وطلب تعريف، وطلب إفادة طبية، ومتابعة معاملة أي طلب منها.

وذكر الفالح: أن البوابة الداخلية بنيت على الدخول الموحد لجميع الأنظمة بمجرد الدخول عليها مما يمكن من العمل على النظام مباشرة.

واختتم الفالح تصريحه: بأن هذه البوابة وما تضمنته من خدمات إلكترونية تمت بمتابعة معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار وهي نتاج الدعم السخي الذي يلقاه ديوان المظالم من القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها، وحرصها الدائم على تطوير بيئة العمل القضائي والنهوض بخدماتها.

التعليقات

اترك تعليقاً