الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

خورخي داسيلفا..حظوظ النصر في التأهل لازالت كبيرة

منذ 9 سنة
5
3308
خورخي داسيلفا..حظوظ النصر في التأهل لازالت كبيرة
الرياض

أكد مدرب فريق النصر السعودي خورخي داسيلفا رضاه عن تعادل فريقه مع مضيفه لخويا القطري بهدف لكل منهما اليوم في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال دا سيلفا خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة : “الجماهير التي حضرت للملعب شهدت مباراة ممتعة ومشوقة حيث توافرت كل عوامل الإثارة في المباراة”.

وأضاف: “كانت المباراة مفتوحة من الجانبين حيث بحث كل فريق على النقاط بحكم الرغبة في تحقيق أول فوز في المسابقة وكلاهما كان قريباً من الفوز ولكن تم إهدار ركلتي جزاء وأظن أنه كان من الممكن حسم النتيجة لصالحنا خاصة وأن محمد السهلاوي أهدر هدفاً مؤكداً في الدقائق الأخيرة من انفراد كامل ، ولكن مع طرد خالد الغامدي كنا مضطرين لإغلاق المساحات في وسط ملعبنا ، والمحافظة على النتيجة وفي جميع الأحوال خرجنا بنقطة اعتبرها مهمة”.

وتابع: “أسعى للاعتماد على الخطة التكتيكية الأنسب بالنظر إلى قدرات الفريق وأظن أن التغيير في طريقة اللعب يعتمد على تفاصيل وتطورات المباراة نفسها وليس لفلسفة وطريقة اللعب التي اعتمدها في كل مباراة , مبينا أن السهلاوي الذي أهدر ركلة جزاء لا يجب أن يلام كثيراً لأن أكبر اللاعبين في العالم أهدروا كرات مماثلة ولا يمكن أن نشكك في قيمته أو ننتقده بل يجب علينا مساندته في كل الحالات خاصة وأنه سجل للنصر أهدافاً كثيرة حتى الآن في الدوري” , مؤكداً أنه لازال هناك 12 نقطة متبقية وفرصهم في التأهل تبقى كبيرة.

التعليقات

ن
نبيذ روماني عدد التعليقات : 58 منذ 9 سنة

مستوى النصر كان جيد جدا في الشوط الثاني ضياع الفرص كان شي يقهر الخويا متصدر دوري قطر التعادل في ارض الخصم مكسب لنادي النصر وجيد اصابة ابراهيم غيرت مستوى ونفسيات اللاعبين ماقصر النصر والقادم احلى
كان جمهور الخويا بالسعودية اكثر من قطر لكن التعادل افضل من الخسارة وتم اخراسهم

باالتوفيق للعالمي والمشوار طويل

ع
عبادي الهلالي عدد التعليقات : 4532 منذ 9 سنة

هههههههههههههههههههه
غصبن عنك ترضي هذا مستواك ولا تحلم باكثر من كذا
الهياط الكذاب ماله داعي
درجه ثانيه ولا ثلاثه مالكم مكان بين الانديه المحترفه
الله ينصركم يالخويا
والف مليون سلامه لك يا ابراهيم غالب
ورح يرميك نادي الفقر الحين كما رمى غيرك بعد الاصابه

ا
العالمي مردغ الطواقي مردغه عدد التعليقات : 675 منذ 9 سنة

سؤال يا داسيلفا /
أحد جابرك على السهلاوي والشهري ؟؟؟؟
إنت تشوف اللي نشوفه وإلا المعزب هو من يضع لك التشكيلة ؟؟؟؟
أتوقع إن عدم التجديد مع كارينيو لأنه لم يكن يسمح لأحد بالتدخل في تشكيلة الفريق وتعاقدوا معاك لأنك مثل الأطرش في الزفة !!!!

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

كل شي ممكن

م
مشمش المشمش عدد التعليقات : 608 منذ 9 سنة

لخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويآ 19

اترك تعليقاً