الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

أمير منطقة نجران يتفقد عدداً من المراكز على طريق ( شرورة ـ نجران )

منذ 9 سنة
0
2584
أمير منطقة نجران يتفقد عدداً من المراكز على طريق ( شرورة ـ نجران )
نجران

تقفد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران مساء اليوم، عدداً من المراكز الواقعة على طريق ( شرورة ـ نجران ).
وبدأت جولة سموه التفقدية بزيارة مركز ” بهجة ” حيث كان في استقبال سموه رئيس المركز حسن بن سالم الصعيري ومنسوبي المركز, وستمع سموه إلى شرح مفصل من رئيس المركز عن الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين والمهام المنفذة عبر المركز.

بعد ذلك توجّه سموه إلى مركز ” شقة الكناور “، حيث كان في استقباله محافظ خباش محمد بن دليم القحطاني, ورئيس المركز خالد بن محمد الفهادي، واطلّع أمير منطقة نجران على سير العمل وما يقدمه المركز من مهام.

عقب ذلك قام سموه بتفقد مركز”هويمل”، حيث كان في استقبال سموه محافظ خباش محمد القحطاني، ورئيس المركز حمير بن محسن آل فهاد, وتجّول سموه داخل المركز للوقوف على ما يقدمه المركز من خدمات للمواطنين.

وفي ختام الجولة رفع سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على مايولونه من اهتمام ورعاية لمحافظة شرورة وجميع محافظات منطقة نجران.

وعبر سموه عن سروره بما شاهده من مشروعات تنموية وتطّور في شتى الخدمات بالمحافظة تلامس اهتمام المواطنين واحتياجاتهم, سائلاً الله أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

رافق سموه خلال الجولة رئيس محاكم منطقة نجران الشيخ ماجد الرجيعي, ومدير شرطة منطقة نجران اللواء يحي بن مساعد الزهراني, ورئيس هيئة التحقيق والإدعاء العام بمنطقة نجران سعد بن عائض الشهراني.

التعليقات

اترك تعليقاً