الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

نقل طفل القريات إلى الرياض لعلاجه

منذ 9 سنة
4
3496
نقل طفل القريات إلى الرياض لعلاجه
الرياض

دخل الطفل ريان البلوي مستشفى الحرس الوطني مساء أمس، تنفيذا لقرار وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز بمكافأته بمبلغ 100 ألف ريال، ونقله عاجلا لمتابعة علاجه، تقديرا لشجاعته وحمايته لشقيقاته من حريق.

وقال حاتم البلوي “شقيق الطفل”: “تم استقبال ريان بالمستشفى أمس، حيث تم إدخاله وحدة الحروق بقسم الجراحة لمباشرة حالته”.
وكان الطفل ريان الذي يدرس في الصف الخامس الابتدائي بمدرسة الإمام مسلم بالقريات تعرض إلى حروق متفرقة ما بين الوجه واليدين، إثر قيامه بإبعاد مدفأة اشتعلت في منزلهم، وحماية شقيقاته من خطر الحريق.

وحظي الطفل برعاية واهتمام اجتماعي وإعلامي واسع، إذ زاره مدير تعليم القريات خلال الساعات الأولى لدخوله المستشفى أمس، متمنيا له الشفاء العاجل، مقدما له جهاز آيباد هدية، كما زاره محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر، ومدير العلاقات العامة، وعدد من مسؤولي المحافظة، إضافة إلى رئيس محكمة القريات السابق الشيخ سليمان أبا الخيل، ومندوب عن الجمعية السعودية لرعاية الطفولة، وآخر عن جمعية الأسرة، وعدد من الجهات الحكومية والخاصة، كما قدمت شركة مدارس القريات له منحة دراسية، فيما أهدى مواطن قطري والده ناقة ثمينة.

التعليقات

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 9 سنة

يارب اشفي كل مريض

ا
ابوفهد عدد التعليقات : 136 منذ 9 سنة

بطل بطل ياريان ماشاء الله تبارك الله الله يحفضك ويخليك لوالديك وانصح والد ريان باستخدام دفايات الكهرب بدلا من القاز لخطورتها على الاطفال خاصه

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

الله يشفيه ويحفظة

ر
راعية الابل عدد التعليقات : 3644 منذ 9 سنة

يستاهل اكثر هذا البطل

اترك تعليقاً