الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

إعلان أسماء حكام الجولة الـ18 لدوري المحترفين

منذ 9 سنة
4
3412
إعلان أسماء حكام الجولة الـ18 لدوري المحترفين
الرياض

أعلنت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة 18 لدوري عبداللطيف جميل، والتي ستقام يومي الجمعة والسبت القادمين، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

الجمعة 15/5/1436هـ:

مباراة الرائد مع هجر في بريدة، (6.45 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد العريني ويعاونه محمد الشهري، وعبدالله الأحمري، ومشاري المشاري “رابعاً”، والدولي السابق زيد المهنا “مقيماً”.

مباراة الاتحاد مع نجران في جدة، (8.30 مساء)، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدوليان محمد العبكري، وخلف زيد، وحسين أبو شاهين “رابعاً”، والدولي السابق حسينا لحساوي “مقيماً”.

مباراة الفيصلي مع العروبة في المجمعة، (6.45 مساء)، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، وزياد المنصور، وبدر العنزي، والدولي السابق محمد المقيطيب “مقيماً”.

السبت 16/5/1436هـ:

مباراة النصر مع الشعلة في الرياض، (8.30 مساء)، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدوليان فهد العمري، وعبدالرحيم الشمري، وعبدالرحمن السلطان “رابعاً”، والدولي السابق مهنا الشبيكي “مقيماً”.

مباراة شكري الحنفوش “رابعاً”، والدولي السابق حمد الخربوش “مقيماً”.

مباراة الشباب مع الأهلي في الرياض، (8.40 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، وهشام الرفاعي، والدولي عبدالعزيز الفنيطل “رابعاً”، والدولي السابق إبراهيم النفيسة “مقيماً”.

مباراة الخليج مع الهلال في الخبر، (6.45 مساء)، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، وعبدالله معافا، ونعيم بالطيور “رابعاً”، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان “مقيماً”.

التعليقات

م
مشمش المشمش عدد التعليقات : 608 منذ 9 سنة

الفقر مع الشعله ليش الحكم ماهو دولي ؟ ولا حاطينه عشان يقمط من فيصل بن تركي ويصفر بلنتي من نص الملعب .. يارب تنصر ابناء الخرج على الدفع الرباعي

م
مالك عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

راح فيها النصر

ا
المحايد عدد التعليقات : 37 منذ 9 سنة

لأكثر من أسبوعين العمري لا زال خارج التغطية و لم يكلف
الظاهر واضح أنه معاقب

ا
المشعوذ عدد التعليقات : 2523 منذ 9 سنة

أشعر بالغثيان من هذا الرجل عندما اتذكر ركلة الترجيح لفريق أبها مع الهيلال في دورة الصداقة وطريقتة في تجاهلها وإغفالها بإلتفاتة للوراء كاد أن تكسر رقبته ,, فقط حتى يوهم الناس أنه لم يراها

اترك تعليقاً