الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

أمين العاصمه المقدسه يؤكد دعم البلديات الفرعيه‎

منذ 9 سنة
2
1533
أمين العاصمه المقدسه يؤكد دعم البلديات الفرعيه‎
عطيه المالكي

قام معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار صباح امس بجولة تفقدية الى مقر بلدية المعابده الفرعية بمكه المكرمه ، وقد كان في استقباله رئيس البلدية المهندس خالد بن احمد بصفر ومدير الادارة الفنية ومدير الخدمات وعدد من رؤساء الأقسام ومديري الإدارات بالبلدية .

وأكد معاليه بأن الامانة حريصة على توفير كافة الامكانات للبلديات الفرعية لتمكينها من اداء دورها بشكل صحيح وايصال كافة الخدمات للمواطنين والزائرين في اماكن وجودهم ، مشيرا الى ان الامانة تقوم بتوفير الكوادر الوظيفية المدربة والمؤهلة خاصة في مجال الاعمال الميدانية والرقابية ودعم كل بلدية بالقوى العاملة وبما يتناسب مع حجم الاعمال والخدمات المناطة بها.

وفي البداية قام معاليه بجوله على اقسام ومكاتب البلدية إطلع خلالها على الاعمال والخدمات والأساليب المتبعة في ادائها مستمعاً إلى شرح مفصل عنها ، ثم توجه إلى مكتب رئيس البلدية حيث التقى بعدد من المواطنين والمراجعين واطلع على معاملاتهم واستمع الى مرئياتهم ومتطلباتهم واعدا بتحقيق كل ما يمكن ان يساهم في راحتهم ورفاهيتهم .

ثم عقد امين العاصمة المقدسة اجتماعاً مع المسؤولين بالبلدية ناقش خلاله عدداً من المواضيع والخدمات والمعاملات وطرق تنفيذها ووجه بضرورة متابعتها لضمان إنجازها على أعلى المستويات، كما اطلع على مختلف الاعمال والخدمات التى تقدمها البلدية.

وقد رافق معاليه خلال الجوله المهندس سعود الهزاني المشرف العام على البلديات الفرعية وعدد من المسؤولين بالامانه .

وفي نهاية الجولة أشاد معاليه بالجهود الطيبة التي يبذلها رئيس ومنسوبو البلدية مطالباً أياهم ببذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام وبما يتوافق مع توجيهات وتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله -..

التعليقات

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

كلام ×كلام

ا
ابوريان عدد التعليقات : 20 منذ 9 سنة

وين وعدك في برنامج بدون شك لمخطط ولي العهد بيصال الاسفلت 00 ولكهرباء 0

اترك تعليقاً