الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

جمرك حالة عمّار يُحبط محاولة تهريب 26 ألف حبة كبتاجون

منذ 9 سنة
2
2480
جمرك حالة عمّار يُحبط محاولة تهريب 26 ألف حبة كبتاجون
نايف المسلم

فشِلت محاولة إحدى القادمات إلى المملكة عبر منفذ حالة عمّار عندما سعت لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون إلى المملكة, حيث أحبط جمرك حالة عمّار هذه المحاولة.

وتفصيلاً قال الأستاذ فهاد الحربي مدير عام جمرك حالة عمّار: عند قيام إحدى منسوبات جمرك حالة عمّار بالإجراءات الجمركية المعتادة لإحدى القادمات إلى المملكة, عُثر على كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (26.000) ستة وعشرون ألف حبة, كانت مُخبأة في التجويف الداخلي للحقيبة الشخصية التي كانت تحملها, بحيث تم وضع كمية الحبوب داخل تجويف أرضية الحقيبة ومن ثم جرى حياكة هذا المخبأ من الداخل. وأضاف العنزي: أنه تم بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبيّن مدير عام جمرك حالة عمّار أن هذه المحاولة توضح سعي المهربين لانتهاج أي طريقة أو وسيلة لمحاولة تمرير الممنوعات إلى المملكة, إلا أن منسوبي ومنسوبات الجمارك في كافة المنافذ الجمركية (البرية, الجوية والبحرية) يبذلون جهوداً كبيرة ويحققون نجاحات متميزة في سبيل منع دخول أي من هذه الممنوعات وغيرها.

التعليقات

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

الله يقويكم وتكشفونهم قصو راسها المهربة لابارك الله فيها وفي كل مهرب عساهم للمرض والمصايب كثر مادمرو شباب بسبة السموم اللي يدخلونها للبلد

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل .. حتى الحريم تستهدفنا بهالشغلات ..

اترك تعليقاً