الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

بالفيديو.. وزير العمل يشدد على عدم تأخير صرف رواتب العاملين أيّاً كانت الظروف

منذ 9 سنة
5
3063
بالفيديو.. وزير العمل يشدد على عدم تأخير صرف رواتب العاملين أيّاً كانت الظروف
الرياض

أكد وزير العمل المهندس عادل محمد فقيه، حق العامل في الحصول على راتبه شهرياً دون تأخير، مبيناً أن الظروف المالية التي قد تمر بها المنشأة، مسؤولية القائمين على أمرها، ولا ينبغي أن تؤثر بأي حال من الأحوال على موعد صرف رواتب العاملين.

وأضاف خلال حديث له بمنتدى جازان الاقتصادي، أن من أكبر مخاطر الأعمال هي تأخير صرف استحقاقات العاملين، مبيناً أن الأصل إعطاء العاملين حقوقهم قبل أن يجف عرقهم.

ولفت الوزير إلى أن التسهيلات الكبيرة التي تقدمها المملكة لاستقدام عمالة من الخارج غير موجودة في بقية دول العالم، مبيناً أن الدولة سمحت باستقدام نحو 10 ملايين عامل من الخارج، مع أن الحق الأساسي في العمل هو لأبناء الوطن.

التعليقات

ح
حامد عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

نحن في شركة الجودة للحراسات ينبع الامنية بالرواتب تنزل ناقصه واحد الزملا ء اشتكى المدير وقفه شهرين عن العمل وكذلك التامين الطبي الى الان ما اعطونا وينك ياوزير العمل

ع
عبدالرحمن عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

الله يحفظك ياوزير العمل لنا اربع شهور لم نستلم فيها رواتبنا من مجموعه محمد المعجل وظروفنا صعبه جدا الرجاء النظر بعين الرحمه مادنب عائلتنا المتضرره في هدا الامر ارجوك ياوزير العمل ان تتخد الاجراء الازم في هدا الموضوع لاننا متضررين جدا جدا والله ولي التوفيق ونحن املنا بالله وثم منك ان تنظر في هدا الامر وشكرا على الاظاله

ع
عبدالمنعم عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

نحن موظفو مجموعة محمد المعجل لنا أكثر من 4 شهور بدون راتب وينك ياوزير العمل

ش
شاكر عدد التعليقات : 50 منذ 9 سنة

فية بعض الشركات تصرف الراتب بعد خمس أيام وبعض الشركات بعد شهر

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

قال عليه الصلاة والسلام (( اعطوا الأجير حقه قبل ان يجف عرقه )) او كما قال عليه الصلاة والسلام ..

… هذا الوجب ، ليش التأخير …

اترك تعليقاً