الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

مدير شرطة المدينة يرعي دورة ( انا _ سم )‎

منذ 9 سنة
2
2518
مدير شرطة المدينة يرعي دورة ( انا _ سم )‎
فايز المليبي

عى مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني الدورة الأولى لمنسوبي القطاعات الأمنية التابعة للأمن العام بالمنطقة تحت مسمى ( انا _ سم ) بمدينة تدريب الأمن العام بالمنطقه بالتعاون مع شركة علم. وقد شارك في الدورة
عدد من منسوبي إدارة دوريات الأمن وإدارة المرور وأمن الطرق وقوة الطواري .

والقى مدير شرطة المنطقة كلمه توجيهيه للملتحقين بالبرنامج أشاد فيها بالمنجزات التي توصل لها قطاع التدريب من تطور في جميع المجالات ماهو الا دليلاً قوياً على التطور المستمر في مجال التدريب من الناحيتين التدريبية والتعليمية، كما حث الخريجين على الظهور بالمظهر المشرف كما هو المعتاد من رجال الأمن .

الجدير بالذكر أن الدورة انقسمت إلى برنامجين الأول بمسمى ( أنا ) ويهدف إلى الآتي .

بناء أسس النجاح ، زيادة الثقة بالنفس ، دعم العلاقات العامة، التغلب على القلق وضغوط العمل ، كسب دعم وتعاون فريق العمل ، تنشيط القدرة على التواصل .

والبرنامج الثاني بمسمى ( سـم ) ويهدف إلى، التوجهات نحو الخدمة وبناء الثقة والمصداقية ، التعامل مع توقعات المراجعين وحل الشكاوي ، التعامل مع المراجعين صعاب المراس والتواصل بدبلوماسية ولباقة ، حل المشكلات واتخاذ القرار ، متابعة وإنهاء معاملة المراجعين وكذلك آداب الخدمة عن طريق الهاتف وفي .

الختام تقدم قائد مدينة تدريب الأمن العام بالمنطقة العقيد دكتور محمد بن عبدالله الزهراني بشكره لمدير شرطة المنطقة والجهات المشاركة واكد ان هذه أولى الدورات وسوف يعقبها عدد من الدورات التعليمية والتثقيفية لرجال الامن بإذن الله .

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

موفقين خير …..

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 9 سنة

بتوفيق

اترك تعليقاً