الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

بالصور: طفلة سعودية تنافس نجوم الرياضة بأكثر من نصف مليون متابع على إنستغرام

منذ 9 سنة
32
31153
بالصور: طفلة سعودية تنافس نجوم الرياضة بأكثر من نصف مليون متابع على إنستغرام
متابعات

أصبحت الطفلة لانا الفراج أشهر طفلة عربية في موقع التواصل الإجتماعي (إنستغرام) بعد أن تجاوز عدد متابعيها أكثر من نصف مليون متابع.
لانا العضوة في ” فرقة أثر الإستعراضية ” وإبنة محافظة المذنب التابعة لمنطقة القصيم شمال غرب العاصمة السعودية الرياض والبالغة من العمر ثمان سنوات، تعد من أشهر عضوات الفرق الإنشادية المنتشرة في مدن المملكة والتي تلقى رواجاً كبيراً بين الأطفال.
تمكنت من تحقيق شهرتها الكبيرة خلال فترة قصيرة لم تتجاوز السنة والنصف بفضل إبداعها في الفرقة الإنشادية وتمكنها في التمثيل والاداء المسرحي وأصبحت تتلقى عروضاً يومية للمشاركة في المهرجانات المقامة داخل السعودية بالإضافة للدعوات التي تتلقاها من الشركات التجارية والمعارض للمشاركة في إفتتاحها وتدشين منتجاتها.

هذا وكان للطفلة لانا الفراج أنشودة وفيديو كليب ” أحلى البنات ” وتجاوز عدد مشاهدات الفيديو كليب في الموقع الشهير (يوتيوب) المليون مشاهدة في رقم كبير يبين شعبيتها.
وأصبحت تنافس في شهرتها نجوم الفن وكرة القدم حيث تجاوزت أرقام مشاهير كرة القدم السعودية محمد السهلاوي وياسر الشهراني والحارس وليد عبدالله ونجم الشباب نايف هزازي كما تجاوزت أرقام متابعي نجمات الشاشة الخليجية حليمة بولند وزهرة عرفات.
وتعد صورها مع وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل والأمير سلطان بن سلمان بطريقة ” السلفي” من أشهر صورها في حسابها الشخصي والمتداوله لدى جماهيرها وكانت قد ألتقت بهما خلال مشاركتها في معرض ألوان السعودية بالإضافة لإلتقاءها مع العديد من المشاهير الذين أشادوا بموهبتها رغم صغر سنها.

المشهوره

المشهوره2

المشهوره3

المشهوره4

المشهوره5

المشهوره6

المشهوره7

المشهوره8

المشهوره9

التعليقات

ح
حنان عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

مو من زينها يوم يطالبون بتحجبها ولافيها فتنه فهذه اقل اقل اقل من عادية وكلها واحد سواءا تحجبت ولاتكشفت …لكن الدعايات اللي تسويها مثل تصوير جنب الامراء هياط اكبر من اللازم يعنني اني شي …وهي ولاشي مثلها مثل اي بنت تطلع تنشد في مواهب وافكار وانشادها مو ذاك الزود ….وهي مثل ماسوو اعلانات ودعايات للولد صاحب برنامج وش تحس بوه البرنامج الفاشل والمضحك المبكي هم كذا يطلعون اطفال وغصب يوصلونهم للنجومية حتى لو النجومية اعترفت انها منهم براء ..

ر
روق عدد التعليقات : 325 منذ 9 سنة

صحيح اني انثى واكره التحجر والتزمت

لكن لو الامر بيدي خليت البنت تغطي شعرها وتلبس واسع من عمرها ٧ سنوات

ولما تبلغ البنت في اي عمر تتغطى حجاب كامل للوجه والجسم

والولد من عمر ٧ سنوات يمنع من مجالس النساء .. والله في اولاد اعمارهم ٨ سنوات وطالع عيونهم كنها دبابيس في البنات

اذا ضاعت البنت او الولد .. وش يفيد الحسرة؟؟

ص
صويلح عدد التعليقات : 18 منذ 9 سنة

تبا ..
بئس الوالدان اللذان ربياها على مماحكة الرجال ومخالطتهم وتوزيع الابتسامات معهم بدلا من تربيتها على الطهر والحياء والستر والعفاف والقران والأدب..لا ألومها فهي طفله ولكن اللوم على من ضيع الأمانه وسيسأل عنها امام الله

ا
الشهري 15 عدد التعليقات : 342 منذ 9 سنة

عفواً بس أنا مو قادر أميز , هل هذه صور شخصية لها أو عرض أزياء و إستعراض وإغراء ..؟!!!
وأخص بالذكر الصور ( 2 , 3 , 6 , 8 )

س
سيف عدد التعليقات : 5003 منذ 9 سنة

اقول مافيها زود وعلى فكرة ترا لون ركبتها سوداء .

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 9 سنة

ثمان سنوات واحنا نلعب مع عيال وبنات الحاره بالتراب هههههه

خ
خالد بن خالد عدد التعليقات : 19 منذ 9 سنة

بختصار هذه البدايه الاعلام موجه وبشكل كبير للفتاة السعوديه سوال يطرح نفسه ماهيا اهميه الفتاة السعوديه هل هي اعظم فتاه في الكون واذا كان نعم فلماذا وهنا دليل على لماذا فتاه عاديه فلم سخيف كاتبه غبيه كل هذه يصبح شي عظيم فقط لانه سعوديه سوال لماذا هذه التوجه ايه قرانيه بما معناها ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم انتهى فيا سعدنا بهذه الفتاة الي سوف تصبح مشهور ولكن فيﻻشي لا يشرف او بالاقل ليس علم نافع والله لو كان هذه الشي في يومين سوف ينساها الناس او بالاصح سوف تدفن

م
ماعندك احد عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

للاسف اهلها خلوها سلعه وطريق لشحاذه الهدايا رايحه قبل كم يوم لمكه ماحترموا المكان اللي هم فيه استعراض وتصوير وجذب الناس علشان الهدايا هذي هي واهلها غراتهم الدنيا الله يكفينا شرهم وكله كوم والبتسمه اللي تبتسمه كوم ثاني بس علشان تبين الغمازات يعني عادي يطلع شكلها بشع بس علشان تطلع الغمازات انا مااتابعها بس صدفت كم مقطع لها وللاسف صوتها مو حلو عربجي ولا به نوع من الانوثه هذي وهي طفله ماقول الله يهديها هي واهلها

ع
عائشه عدد التعليقات : 7 منذ 9 سنة

للاسف يستعرضون بناتهم وكانهم سلع المشكله لا كبرت وشتاقت لهذي الايام الله يعين يمكن ماتعرف الحجاب وقتها بعدين البنت مشاء لله شكلها كبيره المفروض تتحجب الحمد لله بنت اختي مثل السنافر ومحجبينها الحين البنت توصل عمر١٤ويقلون طفله

خ
خوله الرؤيلي عدد التعليقات : 51 منذ 9 سنة

تجنن ماشاءالله تبارك الله

ح
ح عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

عبدالله اذا انت تطالب خوفا من مايسمى الدردشة فنعم نحن معك بهذا الكلام وكلامك عين الصواب ، اماااااا اذا انت تعني بكلامك ان تبقى المرأه كبعض النساء اللاتي لاعلاقة لهن بأي شئ سوى البيت ! التربية جعلت بعض النساء ينعزلن عن المشاركة وابداء رأيهن لأن الرجل اولا يرى المرأه حرمه ماله علاقه سوى بتنظيف بيتها والطبخ فقط فقط هذا الصنف من الرجال او لااااعرف ماذا اسميهم يرون المراه طبيعتها فقط ان تتحدث في امور الطبخ والمكياج واللبس فقط فقط ويعيب عليها هذا الصنف من الرجال ان تتحدث المرأه وتبدي رأيها في اي موضوع اخر سواءا سياسة او كرة قدم او غيرة !؟ دفنتوهن احياءا حسبي الله ونعم الوكيل .

ا
الأمورة عدد التعليقات : 378 منذ 9 سنة

انا معاك في كل اللي قلته بس انا خايفة عليها لا تصير مثل حلا ترك يعجبها الشهرة وصعب تبتعد عنها واللي يدخل عالم الفن راح يتعفن بفضايحها وبلاويها ومالوم البنت الوم اللي رباها وعلمها هالطريق الوصخ ولكن أتمنى انها تفوق وتتعلم الطريق السليم وان ربي يهديها وينور قلبها

س
سوسو عدد التعليقات : 800 منذ 9 سنة

الى ح تخسي ديما بشار بنتنا احسن وابرك منها

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

من شب على شئ شاب عليه

ع
عبدالله عدد التعليقات : 48 منذ 9 سنة

كم يسعدنا حينما أقرأ مثل هذه الردود واقول في نفسي الحمد لله الدنيا لا زالت بخير طالما يوجد فيها رجال غيورين ونساء غيورات اللي يراهم الذكور والنعاج متشددين
و كم يغضبني لما ادخل على موضوع وأشوف البعض من الذكور ما همه غير الهرج والتندر مع المتساهلات من البنات ويجلس طول الوقت هو يرسل تعليق وهي ترسل له تعليق حتى تصبح الصحيفة أشبه بالشات ويتطور الموضوع لين يتكلم الواحد فيهم عن أموره الشخصية والخاصة وتشوفهم بعد اسبوع كل واحد يصبح على الثاني واعلوم واخبار وكل واحد يدور الثاني ويضيق خلقه لين ما شاف فلانه أو شافت فلان واللي يقهرك أكثر أن بعضهم متزوجين !! والمضحك المبكي لما يجي موضوع عن فنانه معروفه يجلس كل واحد ينتقد بزوجها !! طيب انتوا ما سألتوا حالكم وش خليتوا من مشاعر لأزواجكم ؟؟ لكن الجمل ما شوف سنامه .
ومن الأمور اللي تغضبك لما تدخل على موضوع رياضة وتشوف المشاركين في الموضوع وللأسف من المحسبوات على الجنس الناعم وتعال شوف التعليقات اللاعب الفلاني ضيع هجمة والمدرب ما غير اللاعب الفلاني وتجلس تحارش الشباب جمهور الطواقي ونادي الفقر ومدري ايش ، واذا خسر فريقها تزعل وتضايق ولا حد يكلمني واذا فاز فريقها اهازيج وفرحة وعزايم و لما تفتش عن الحقيقة تشوف كل الموضوع مجرد تقليد اعمى وتحدي في مزاحمة كل ما يهم الشباب بالله مثل هذي تشوف فيها شي من الأنوثة أو تناسب تكون زوجتك في المستقبل ؟

ح
ح عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

ع ايش ماشاء الله والله لاشكل ولا فعل جميل ! اذا ماشاء الله ع الشكل فهذه اقل اقل اقل من عادية ووالله ان فيه بنوتات ان هذه البنت تصنف من خدامتهم ..اذا السالفة سالفة شكل واذا السالفه سالفة حضور فالدعايات ماتنفع اذا نفس الشخص ماجذب الناس الدعايات ماتنفع والهياط جنب صور الامراء ماينفع ياحبيبتي سبقكي شعار مهايطية تلزقوا بالامراء لين قالوا بس ومع ذلك مثل ماظهروا اختفوا تماما .

ش
شرف عدد التعليقات : 4027 منذ 9 سنة

ماشاء الله تبارك الله

ح
ح عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

عاد تصدق ياكونان ان هالبنت وعائلتها يرون طريق ابنتهم من التحضر والتمدن ؟!!!

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

8 سنوات وحساب بالانستقرام

د
دآنـــــــہہ عدد التعليقات : 3295 منذ 9 سنة

ما شاء الله قمممر

ا
الفيـــروز عدد التعليقات : 3513 منذ 9 سنة

كثير من الناس عندهم بنات في عمرها واجمل منها ولكن الخوف جميل

ك
كونان عدد التعليقات : 18 منذ 9 سنة

مثال رائع .. للمرأة السعودية .. اقتدو فيها ياجيل اليوم … اجهزة لوحية ف ايادي الاطفال ويوتيوب واتعلمو يابنات الفاي والغنى والرقص وقلة الحيا .. نشكر الامهات ع رقابة ومتابعة اطفالهم وتربيتهم تربية تليق في إمرأة سعودية مسلمة وذالك من خلال ضياع الاوقات ف الفرفرة ف المولات والنت ومواقع التواصل الاجتماعي .. اخ تف على كل أم لاتنشأ ابنائها نشأة صالحه ..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

طيب طيب ……

ا
الرجل عدد التعليقات : 94 منذ 9 سنة

واو صاروووووووووووووووووخ جو ارض ماشاء الله مزههههههه ليتها زوجتي

ر
ريـــــوف عدد التعليقات : 133 منذ 9 سنة

البنت قربت ع البلوغ
المفروض مايخلوها تحتك بالرجال كثير

ع
عهد عدد التعليقات : 106 منذ 9 سنة

طيب … ايش نسوي لها. .
عارفه انها وراها ظهر…
مايهمها شي …
تطير … تتهم في قرآن أفضل لها
بلا كلام فاضي

ح
ح عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

فيه منشدات من البنات الصغار عربيا افضلا منها ومنهن ديمة بشار لكن اللي بيسوي له دعاية لنفسه مافيه اسهل منها واهلها يقدرون يعملون لها اعلانات تجعلها من مصاف المشاهير وحركات تصور مع الامراء هي اعظم دعاية للنفس ….اللي واثق من نفسه ان لديه متابعين ومحبين يتابعونه وبدون اي اعلانات .

ا
المشعوذ عدد التعليقات : 2523 منذ 9 سنة

هذه من ستلد وتربي من سيفتحون القدس ويعيدون أمجاد العرب والمسلمين

موفقة موفقة يابنت المذنب

ا
الجنيدل الجلعودي الدهمشي عدد التعليقات : 291 منذ 9 سنة

ماشاء الله تبارك الله
الله يحميها يارب.

ه
هـــــلالــــيــــه عدد التعليقات : 1770 منذ 9 سنة

ي زيييينها هلاليييه

ه
هـــلالــــيـــه عدد التعليقات : 1770 منذ 9 سنة

ي زيييينها هلاليه
غمازتها تجننننن

ا
الأمورة عدد التعليقات : 378 منذ 9 سنة

ماشاء الله عليها والله يحفظها من كل شر ومكروه وأفضل من والديها ان أول البنت ماتبلغ يحجبوها علشان ماتصير مثل حلا ترك

اترك تعليقاً