الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء17 ابريل

تقنية الباحة تكرم المهندس ” عبدالوهاب مجحود “

منذ 9 سنة
3
3427
تقنية الباحة  تكرم المهندس ” عبدالوهاب مجحود “
عيد مرعي ‎

استقبل سعادة عميد الكلية التقنية بالباحة الاستاذ خالد بن شخص الغامدي المهندس عبدالوهاب بن مجحود الغامدي والحاصل على جائزة الاداء الافضل بقسم تقنية الحاسب للفصل التدريبي الاول للعام 1435-1436 .

وبحضور كل من وكيل الكلية للتدريب الاستاذ مرعي بن سعد القرني ورئيس قسم تقنية الحاسب المهندس عبدالله بن علي خليف ومدير العلاقات العامة الاستاذ عيد بن مرعي الحريتي .

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من سعادة عميد الكلية هنأ فيها المهندس عبدالوهاب على استحقاقه للجائزة , مؤكدا ان الجائزة تهدف الى نشر الوعي بالتميز والمثالية والقدوة بين المدربين وتحفيزهم للإبداع والتميز والتطوير الذاتي ، والعمل على رفع وتحسين مستوى الأداء بالأقسام التدريبية بما ينعكس على مستوى أداء الكلية .

كما نوه رئيس قسم تقنية الحاسب المهندس عبدالله خليف أن جائزة الاداء الافضل تهدف إلى تشجيع وتقدير المدربين المتميزين في المجالات التقنية بالقسم لتنمية روح الإبداع وتحفيز المواهب والقدرات , وان الجائزة تخضع الى معايير وشروط للاستحقاق وبأشراف مباشر من مجلس القسم وستكون بإذن الله بشكل فصلي .

وبنهاية اللقاء ألقى المحتفى به كلمة شكر فيها سعادة عميد الكلية على اهتمامه وتحفيزه للمتميزين من منسوبي الكلية , والشكر والتقدير لرئيس قسم تقنية الحاسب على ترشيحه للجائزة , ولجميع الزملاء بالقسم الذين كانوا الداعم الاكبر لتحقيق الجائزة. صرح بذلك مدير العلاقات العامة بالكلية الاستاذ عيد بن مرعي الحريتي

التعليقات

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

ليش

أ
أبو عبد الله ... عدد التعليقات : 478 منذ 9 سنة

ما تلاحظون أن التكريم يتم بشكل سري ؟

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

موفق خير ان شاء الله …………

اترك تعليقاً