الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

عُماني يهرّب إندونيسية إلى الامارات بجواز زوجته

منذ 9 سنة
16
13113
عُماني يهرّب إندونيسية إلى الامارات بجواز زوجته
ابوظبي

أمرت نيابة الجنسية والإقامة في مدينة العين الاماراتية بحبس عُماني وإندونيسية 7 أيام على ذمة التحقيق في اتهامهما بمخالفة القوانين المنظمة للإقامة والدخول إلى الدولة، وذلك بعد أن تمكن أفراد جمارك منفذ هيلي، من ضبط المتهمة الأولى التي كانت ترتدي الزي الخليجي، اثناء محاولة المتهم الثاني ادخالها الى الدولة عبر المنفذ، مدعياً أنها زوجته، وباستخدام جواز سفر خليجي صحيح باسم الغير.

ووفقاً للبيان الاماراتية فقد اسفرت تحقيقات النيابة عن قيام المتهمة الأولى بالهروب من كفيلها في سلطنة عمان حيث أقامت لمدة عشرة ايام، ثم التقت مع سيدة من نفس جنسيتها، وطلبت منها مساعدتها على الوصول إلى مدينة العين، فقامت السيدة الثانية بالاتصال مع شخص آسيوي، قام بدوره بإيصالها الى المتهم الذي اصطحبها بسيارته نحو الحدود الإماراتية، وعند تفتيش الجمارك طلب الموظف المختص من المتهم هويته وهوية المرافقة، فقام بإبراز بطاقته الشخصية وجواز سفر زوجته خليجية الجنسية، وبالتدقيق على المتهمة الاولى من قبل موظفة الجمارك تبين أنها آسيوية وأنها ليست صاحبة جواز السفر المقدم.

وفي التحقيقات اعترفت المتهمة الأولى بما نسب إليها، وافادت بأنها كانت مقيمة في دولة الإمارات من قبل وتم ابعادها بسبب إصابتها بمرض خطير ومعد ولديها حرمان دائم من دخول الدولة، موضحة أن سبب محاولتها التسلل إلى مدينة العين هو العمل. كما اعترف المتهم الثاني بالتهم المنسوبة إليه، وأفاد بأنه اتفق مع شخص بنغالي الجنسية على ادخال المتهمة الأولى الى الدولة مقابل 700 درهم اماراتي، وأنه أبرز جواز سفر زوجته لموظف الجمارك حتى يتمكن من تنفيذ جريمة تهريب المتهمة عبر الحدود إلى الدولة. وبناء عليه وجهت النيابة إلى المتهمة الأولى تهم التسلل والعودة بعد الابعاد، إضافة إلى تهمة الادلاء ببيانات كاذبة، واسندت للمتهم الثاني تهمتي ادخال متسلل، واستخدام محرر صحيح باسم الغير، وقررت حبس المتهمين 7 أيام على ذمة التحقيق، وحجز سيارة المتهم الثاني التي باعتبارها وسيلة الجريمة.

التعليقات

د
دخيل الدخيل عدد التعليقات : 194 منذ 9 سنة

ابراهيم وفوفو يبغالكم محامين لكم ههههههههههه

ا
الفيـــروز عدد التعليقات : 3513 منذ 9 سنة

البنقالي مخربها جت ولاماجت

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 9 سنة

غباااااء

ر
روق عدد التعليقات : 325 منذ 9 سنة

ضيع مستقبله عشان ٧٠٠ ريال

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

لا ما قد جتني عدوى والحمدلله والله يبعد عنا الشر بس فيه كثير حريم جتهم أمراض مثل الايدز من أزواجهم بسبب الزنا والعياذ بالله سواء برا الديرة او داخل الديرة وهي غافلة ما تدري ان زوجها يسوي بلاوي بحجة انه زوجي ويخاف الله ومحصن ما يروح للحرام وهو العكس لين يجيها الايدز والسبب الزوج تصدق فيه وحدة متزوجة لها اكثر من عشرين سنه متزوجة وهو يسافر برا ويتزوج مسفار مدري سياحي والا زواج عرفي حسب كل ديرة هو يسافر لها جاه الايدز هو زواج مسيار ومدري إِيش بس هو زنا اعوذ بالله حتى يتزوج من المراقص ليلة ليلتين هذي طريقته على باله ان هذا حلال وهي المسكينة واثقة فيه تصدق اخوانها يقولون لها ترا ابو عيالك فيه شيء شكله طايح بالحرام كانت تعصب عليهم وتقولهم انا متزوجة واحد يخاف الله مو داشر لين طاح الفاس بالراس وانا وحدة اعرف حريم مصابات بالايدز من أزواجهم والسبة السفر والخلوة والخدامات بعد لهم دور كم واحد جاه الايدز من الخدامة وهذي القصة تخوف شوف وش سوى خدامة فيها مرض معدي مهربها ومختلي فيها ويقول انها زوجته كل هذا ما تبي زوجته تنتبه وتفحص نفسها وخاصة انه زوجها المرض ما يجي المرة الا من الزوج وهذي اكبر خطر اما غيره على قولتك اذا تعاملوا مع هالخدامة واختلوا فيها اذا متزوجين لازم زوجاتهم يأخذون احتياطاتهم ويفحصون واذا شباب الفحص قبل الزواج يبن كل شيء والله يبعد عنا الأمراض

ا
ابراهيم عدد التعليقات : 280 منذ 9 سنة

اخت فوفو انا قصدي انتي بدولة وهو بدولة اخرى لكن سؤالي ليش حرصك على طلب فحص لشخص معين و انتي بنفسك تفولين الامراض في كل بلد .. ممكن يكون عجبك وخانك التعبير؟

ا
ابراهيم عدد التعليقات : 280 منذ 9 سنة

اخت فوفو افهم من تعليقك قد صابك عدوى لا سمح الله ولذلك انتي حريصه جدا طيب لماذا لم تطلبي فحص كل من تعامل مع هذي الخادمة؟؟ ولكن كان تركيزك على هذا الرجل بالذات . م هوا السر ياترى ؟؟

n
nab3safi عدد التعليقات : 1067 منذ 9 سنة

وما خفي اعظم ..

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

يا اخ ابراهيم انا أتكلم من واقع مر هذي خدامة وفيها مرض خطير وهو مهربها ومختلي فيها اعوذبالله ولا بعد يقول عنها انها زوجته هذا اكبر حرام وبعدين الفحص ضروري لكل رجل يسافر برا ديرته وهو متزوج والله يا كثر الحرينجم اللي أنقذهم الفحص من أمراض خطيرة الله يستر

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

يعني مريضة مرض معدي وتهربها معك

ا
ابراهيم عدد التعليقات : 280 منذ 9 سنة

و انتي وش دخلك تطالبين بفحص الرجل والتأكد من صحته دولة الامارات هي المسؤله عن ذلك

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 9 سنة

ماكان يحتاج جواز سفر المدام ولا العبور من المنفذ. كلها مكنسه ويا الله طييييييييييييير. هعهعهعههع.امزح.

ع
عمانية عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

ونحن بدورنا نتبرا من افعاله الشينه

والله يهديه ع سواته ..

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 9 سنة

يمكن بيحبها

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

هذا المفروض زوجته تخلعه اجل يقول عن خدامه ومريضة مرض خطير انها زوجته أصلا وشلون يسافر مع مرة اجنبية هذي خلوة اعوذ بالله ولا بعد مريضة يعني لازم يفحص وتتأكد من سلامته من المرض اعوذبالله

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

حيلتك حالت عليك يافتى …….

اترك تعليقاً