الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

بلدية القريات تغلق 8 صالونات للحلاقة

منذ 9 سنة
1
1597
بلدية القريات تغلق 8 صالونات للحلاقة
مشعل الشمري

أغلق قسم صحة البيئة ببلدية القريات خلال جولة رقابية تفتشية مفاجئة 8 صالونات للحلاقة مخالفة للاشتراطات الصحية، وصادرت عددًا من الأدوات المستخدمة في الحلاقة لعدم صلاحيتها للاستعمال.

وشملت الجولات التفتيشية عددًا من صوالونات الحلاقة بالمحافظة والتي تمت مصادرة بعض الأداوات المخالفة، فيما تم إغلاق المحلات المخالفة للأنظمة والتعليمات؛ حيث تم اتخاذ جميع الإجراءات النظامية، وتطبيق نظام الغرامة المالية والتعهدات اللازمة.

وأكد رئيس قسم صحة البيئة بلدية القريات عبدالعزيز المساعد أن الجولات تأتي بتوجيهات ومتابعة مباشرة من قبل رئيس بلدية القريات المهندس علي الشمري، وتطبيقًا للتعليمات التي تنص على عدم ممارسة نشاط الحمامات البخارية داخل صوالين الخلاقة أو مراكز الحلاقة إلا بحسب نظام هذه الأنشطة والمحدد من الوزارة بعد موافقة رعاية الشباب والجهات المسؤولة عن ذلك.

وأضاف المساعد أن المراقبين تمكنوا من مصادرة وإتلاف عدد من أدوات الحلاقة التالفة من المقاص والأمشاط وأجهزة الحلاقة والمناشف اليدوية، مشيرًا إلى أنه تم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات بحق المخالفين، حيث تركزت الملاحظات التي دونها المراقبون في عدم وجود شهادات صحية للعمال، واستخدام أدوات حلاقة غير مناسبة وتدني مستوى النظافة وعدم التقيد بالملابس الخاصة بالعاملين في تلك المحال، وممارسة نشاط الحمامات البخارية داخل الصوالين.
وحث المساعد المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفة تواجههم في أماكن الحلاقة حفاظًا على صحتهم.

التعليقات

f
fuad1104 عدد التعليقات : 3748 منذ 9 سنة

الله يقويكم

اترك تعليقاً