الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

بدء القبول بالأكاديمية السعودية للطيران المدني لحملة الثانوية العامة

منذ 9 سنة
3
3672
بدء القبول بالأكاديمية السعودية للطيران المدني لحملة الثانوية العامة
عبدالله الدوسري

أعلنت الأكاديمية السعودية للطيران المدني التابعة للهيئة العامة للطيران المدني،أنها ستبدأ من يوم الثلاثاء القادم ولمدة أسبوعين ،في استقبال طلبات المتقدمين الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة – قسم علوم طبيعية – الراغبين في الالتحاق ببرنامج دبلوم ” تخصص مأمور ساحات وقوف الطائرات ” ومدته سنة دراسية بحيث يعين الخريج على وظيفة في ذات التخصص بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة .

واشترطت الأكاديمية للقبول أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلًا على شهادة الثانوية العامة – قسم العلوم الطبيعية – بمعدل تراكمي لايقل عن 80% فأكثر ،وأن لا يتجاوز عمره 26 عاماً ،ويكون حسن السيرة والسلوك.

كما اشترطت أن يكون المتقدم حاصلًا على أحد مستويات اللغة الانجليزية (TOFFEL-477) (IELTS/5) (STEP/ 76)، إلى جانب اجتياز اختبارات القبول بالأكاديمية والكشف الطبي .

وأهابت الأكاديمية بمن تنطبق عليه الشروط ويرغب في الالتحاق بإرسال السيرة الذاتية وصور الوثائق المطلوبة ودرجة اختبار اللغة على البريد الإلكتروني [email protected] ، فيما سيتم الاتصال هاتفيًا بالمرشحين لإجراء الاختبارات .

التعليقات

ا
العمر ؟؟؟ عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

اشغلتونا كل الوظائف العمر لا يتعدى …
العمر مايمنع من التوظيف بالعكس يمكن اللي عمره اكثر من العمر اللي تحددونه عنده اسره وعنده مسؤلية اكثر من غير , يعني يستحق انه يدرج في جميع الوظائف وتكون له الاولوية اذا كان يمكلم المؤهل المناسب

ص
صريح عدد التعليقات : 403 منذ 9 سنة

طيب واللي عمره تعدى 26 سنه خلاص يعني راحت عليه يعني ماله رب وش هالمسخرة المفروض اي شخص يقدم اذا كان بصحته وقوته وش المشكله انكم تقبلونه وتدربونه ويشتغل في المطار .. هذي سالفة العمر والله مشكله كل الوظايف ان لايتجاوز العمر …. طيب واللي اعمارهم في الثلاثينات ولا يشتغل يروح ينام يعني !! لازم تقبلو اي شخص يقدم اذا هو مؤهل للوظيفة شو المشكله ؟

f
fuad1104 عدد التعليقات : 3748 منذ 9 سنة

طيب

اترك تعليقاً