الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

أمن الفريش يضبط مبالغ مالية وسلاح مسدس وسيارة مطلوبة

منذ 9 سنة
2
2145
أمن الفريش يضبط مبالغ مالية وسلاح مسدس وسيارة مطلوبة
فايز الميلبي

ضبط أفراد مركز الضبط الأمني بالفريش بطريق المدينة ينبع السريع التابع للقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة المدينة المنورة وخلال 24 ساعة الماضية من ضبط مخدرات ومبالغ مالية وطلقات نارية مع سلاح “مسدس” سيارة مطلوبة.
وتشير التفاصيل التي حصلت عليها ” صدى” فإنه أثناء قيام رجال الأمن بمركز الضبط الأمني بالفريش بعملهم المعتاد تم ضبط شخصين بحوزتهم مادة الكبتاجون المخدر ومبلغ مالي تجاوز سبعين ألف ريال لا يعرف مصدره، وللاشتباه سلم لإدارة مخدرات المدينة المنورة

وكذلك ضبط مواطن بحوزته مادة الحشيش المخدر حيث قادهم ارتباكه إلى تفتيشه وعثرت معه وسلم لجهة الاختصاص. وأشار المصدر إلى أنه تم ضبط شخص من جنسية عربية كان يقود “حافلة كبيرة” بدون ركاب وعند تفتيشه عثر بحوزته على حبوب الكبتاجون المخدر وتم ضبط مواطن بحوزته مادة الكبتاجون المخدر وتم تسليمهما لجهة الاختصاص.
وأضاف المصدر تم ضبط شخصين من جنسية عربية معهم مبلغ مالي تجاوز عشرين ألف ريال لا يحملون أوراقاً له ولا يعرف مصدرها وكذلك ضبط مواطن ووجد بحوزته سلاح مسدس وعدد اثنين بمخازنها وطلقات نارية وتم تسليمه لجهة الاختصاص لإكمال اللازم.
وفي سياق متصل أشار إلى أنه تم استيقاف سيارة يقودها مواطن وعند الاستفسار عن رقم اللوحة اتضح أن السيارة مطلوبة لشرطة المدينة المنورة وسلم لجهة الاختصاص.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

الله يقوي رجال الأمن ………..

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 9 سنة

الله يقوي رجال الامن ويحغظهم

اترك تعليقاً