الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

السيسي: مصر هتكبر رغم حقد الحاقدين وأنا مستعد ان اقتل

منذ 9 سنة
13
5356
السيسي: مصر هتكبر رغم حقد الحاقدين وأنا مستعد ان اقتل
القاهرة

اصدر فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قراراً جمهورياً بتشكيل قيادة موحدة لمنطقة شرق القناة ومكافحة الإرهاب.

وقال إن قائد الجيش الثالث الميداني اللواء أركان حرب أسامة رشدي عسكر عين قائدا للقيادة الجديدة مع ترقيته إلى رتبة فريق اعتبارا من اليوم.

وصدر القرار بعد أيام من تعرض مقار أمنية في سيناء لهجمات كانت من بين الأكثر دموية خلال سنوات أسفرت عن مقتل 30 شخصا بينهم ضباط في الجيش والشرطة.

وأكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن القوات المسلحة وضعت نفسها في وجه النار بدلا من المصريين في المعركة مع الإرهاب، مشددا على أنه مستعد لمواجهة الدنيا كلها ولكن مع الشعب المصري، قائلا: “أنا مقدرش أغير وأقاوم إلا بيكم انتم يا مصريين، واحنا مابنخفش وأخدنا الإجراءات”.

وذكر السيسي، المصريين بمقولة أحد القيادات الإخوانية عندما قال مهددا:” نحكمكم يا نموتكم” وشدد السيسي:”أنا عندي استعداد إنى أموت وهقابل ربنا باللى عملته”.

جاء ذلك في كلمته للمصريين مساء اليوم حيث شدد أن روح المصريين المعنوية وإرادة الجيش والشرطة لابد أن تكون في أعلى ما يمكن ، وأنه لم يخبئ ما حدث في سيناء عن المصريين وأنه في لقائه مع الإعلاميين أمس أكد أنه في الماضي لم تكن هناك تداول لمعلومات وأخبار عن الجيش لأن ذلك يؤثر في معنويات الجنود.

وأضاف السيسي:”هناك دول دخلت فى معارك ضد الإرهاب في أفغانستان والعراق، وكانت تترك الإرهاب، ولكننا في مصر لن نتركه، ولن نترك سيناء لأحد، “يا تبقى سيناء بتاعت المصريين يا إما نموت”.

كما أكد ايضاً السيسي أن المؤتمر الاقتصادي المزمع عقده فى شرم الشيخ مارس المقبل هو ذراع مصر لإعادة البناء والتنمية، ونحن مستعدون أن نجوع لكى نبني بلدنا، ونبني للأجيال القادمة، مشيرا إلى ان هذا سيتحقق طالما أنه من اختيار الناس، ولن يكون هناك مشكلة في أى شيء.

وأشار السيسى فى كلمته التى وجهها للشعب مساء اليوم “السبت” إلى أن إرادة المصريين واختيارهم هو الأمر النافذ، وما سيشير اليه المصريون سينفذه، مشددا على أن هذا الخيار هو أمر من الله.

وأوضح، أن بناء مصر يحتاج إلى دور مشترك بينه وبين الدولة والشعب، فالقضاء له دور في ضبط إجراءات قضائية سريعة ليشعر الناس بالعدل والإعلام له دور في الحفاظ على الروح المعنوية في الحرب التي تخوضها مصر الآن.

وأضاف: “إن شاء الله بناء مصر الحديثة سيتم بكم أيها المصريون، ومصر ستكبر رغم كل ما يحدث ورغم حقد الحاقدين وكيدهم بإرادة المصريين”.

التعليقات

ي
ياسر عدد التعليقات : 381 منذ 9 سنة

اضرب ياسيادة الرئيس بيد من حديد

هؤلاء خوارج يتسترون بالأسلام

ع
عابر سبيل عدد التعليقات : 156 منذ 9 سنة

مهايطي السيسي يضحى بالعسكر وهو جالس في قصره لو راجل روح قاتل بنفسك

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

قال الرسول صلي الله عليه وسلم(مصر في رباط الى يوم القيامه)

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

بعين الله

ا
اشارة عدد التعليقات : 268 منذ 9 سنة

حفظ الله مصر من كل سوء ورد شر كيد المتربصين بها في نحورهم “

ع
عبد الكريم المسلم عدد التعليقات : 559 منذ 9 سنة

الله يحميك ياريس ويسدد خطاك ويعينك على حمل الامانة وينصرك على اعداء الدين والوطن اللهم اعز مصر بعزتك وانصرها بنصرك ولاتشمت بها الاعداءانك على ذلك قدير

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 9 سنة

قائد شجاع جدا نهني مصر بوجود مثل هذا البطل فقد جنبها التدخل الايراني الداعم للخوان الانذال الذين ل تفقوا على تسليم وتقسيم مصر الى اقاليم صغيرة لكن الله حمى مصر ونتمنى من جميع الشعب المصري الوفي الاتفاف حول رئيسهم ودعمه فهوا باني مصر الجديدة

ا
احمد عدد التعليقات : 602 منذ 9 سنة

جماعة الإخوان عندما نزع الله ملكهم جن جنونهم بعد الملايين التي خرجت للإطاحه بحكم طرطور المرشد مرسي الذي حكم سنة أثبت فيها فشل جماعته بحكم مصر فمن الإستحاله أن يحكم مليوني متعاطف مع جماعة الإخوان ال90 مليون الآخرين المعرضين لهم..
التاريخ لايعود للوراء وحفظ الله مصر ورئيسها عبدالفتاح السيسي وأعانه ورحم الله شهداء الشرطه والجيش ..

م
مرحوم ياملك الانسانية عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

بالتوفيق يازعيم افريقيا ومصر وكاسر خشوم الاخونجية ، وعقبال المزيد من انتصارات الجيش المصري.

س
سعيدان عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

كفو كفو كفوووو يافخامة الرئيس عبدالفتاح انتم احفاد أنور السادات وجمال عبد الناصر انتم من حكمتم الأرض روووووح يشيخ وحنا وراك

M
Mfkhalid عدد التعليقات : 647 منذ 9 سنة

الله يقويك يافخامة الرئيس .. وفقك الله لما فيه الخير لمصر وأهلها.

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

حفظك الله يالسيسي ياقاهر الإرهابيين الإخوان خوارج العصر – مصر يمجتث خوارج العصر من جذورهم وأعوانهم حماس وكتائب القسام صنيعت المجوس وصهيون وإمريكا ردالله كيدهم في نحورهم

ر
راعية الابل عدد التعليقات : 3644 منذ 9 سنة

الله يصلح حال مصر والمصريين

اترك تعليقاً