الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

“التجارة” تكثف الرقابة على الأسواق لمنع رفع الأسعار بعد صرف راتب الشهرين

منذ 9 سنة
2
2122
“التجارة” تكثف الرقابة على الأسواق لمنع رفع الأسعار بعد صرف راتب الشهرين
محمد الصالح

ذكرت مصادر، أن وزارة التجارة والصناعة، ستكثف جهودها الرقابية على الأسواق خلال الفترة المقبلة، لمنع رفع أسعار السلع، على خلفية الأمر الملكي الصادر بصرف راتب الشهرين.

من جهتهم، أكد اقتصاديون أهمية ضبط السوق وتشديد الرقابة عليه، مشيرين لقدرة وزارة التجارة على تحقيق ذلك، بحكم إمكانياتها وآلياتها الرقابية المتقدمة، إلى جانب تعاون المواطنين معها بإبلاغها بأي تجاوزات تحدث في هذا الشأن.

وطالب الاقتصاديون التجار بتحمل جزء من مسؤوليتهم الاجتماعية بالمحافظة على ثبات الأسعار وخفضها، بدلاً من استغلال الظروف والمتغيرات لتحقيق أهداف ومكاسب بوسائل غير شريفة لا تتناسب مع أخلاقيات المهنة، وفقاً لصحيفة “الوطن”.

وكان عددٌ من المواطنين، أبدوا تخوفهم من إقدام بعض التجار على استغلال منحة راتب الشهرين، ورفع أسعار السلع الاستهلاكية، كما حدث من قبل في عام 2005.

التعليقات

ز
زائر الليل عدد التعليقات : 166 منذ 9 سنة

يامعالي وزير التجارة … بعض الشركات تجبرك علي رمي بضاعتك حتى لوكانت بحالة ممتازه بالحرف الواحد شركة سامسونج طلبوا ان ارمي جوال سامسونج نوت تو شاريه من اربع سنوات بحالة فوق الممتازة وذلك لعدم توفبر الشاحن بعد ان اوقفوا جلبه وطلبوا من شراء هاتف جديد … يعني كل ماطلعوا جوال جديد يجبروك باية طريقة على شراءه هل هذا من العدل .

ف
فلاح عدد التعليقات : 642 منذ 9 سنة

كفو بهذا الوزير العملي وهذا ما نريده من بقية الوزراء لكي يعلموا أنها تكليف وليست تشريف

اترك تعليقاً