الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

السجون تستعد لتنفيذ العفو عن سجناء الحق العام

منذ 9 سنة
4
3102
السجون تستعد لتنفيذ العفو عن سجناء الحق العام
الرياض

قال مدير عام السجون اللواء إبراهيم بن محمد الحمزي، إن المديرية العامة للسجون جاهزة لتنفذ الأمر الملكي الخاص بالعفو عن سجناء الحق العام والسداد عن كل المسجونين بما لا يتجاوز 500 ألف ريال، فور ورود القواعد العامة المفسرة للعفو.

وأضاف الحمزي، أن المديرية ستعمل على مدار الساعة لتوفير ما يلزم لسرعة التنفيذ، بناء على توجيه الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

رفع مدير عام السجون، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على هذه الأوامر الملكية التي شملت جميع الجوانب التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وبين أن هذه اللفتة الكريمة للم شمل النزلاء بأسرهم بالعفو عن نزلاء الحق العام والإعفاء من الغرامات المالية بما لا يتجاوز خمسمائة ألف ريال والتكفل بالسداد عن النزلاء المطالبين بحقوق مالية وفق الضوابط المشار إليها بالأمر الكريم تؤكد حرصه -أيده الله- على لم شمل نزيل الحق العام بأسرته.

وفي استجابة فورية لأمر خادم الحرمين الشريفين، بدأت سجون العاصمة المقدسة في تجهيز ملفات جميع السجناء استعداداً لعرضها على اللجنة المكلفة بتطبيق تعليمات العفو الملكي.

وتوقع مدير سجون العاصمة المقدسة العقيد صالح القحطاني، أن يستفيد من هذا العفو أعداد كبيرة من السجناء في الحق العام.

وأكد أن لجان العفو مستمرة في دراسة قضايا النزلاء على مدار الساعة لإطلاق سراحهم وذلك بتوجيه ومتابعة مستمرة من مدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي.

التعليقات

K
Keath عدد التعليقات : 261 منذ 9 سنة

ياجماعة المخالفات المرورية يشملها عفو ولا لا؟

ه
هــلالــيــه عدد التعليقات : 1770 منذ 9 سنة

الله يطلعهم بالسلامه

ف
فلاح عدد التعليقات : 642 منذ 9 سنة

المهم لا يصير منهم رائف بدوي الله ينتقم منه ومن يقف خلفه

ر
راعية الابل عدد التعليقات : 3644 منذ 9 سنة

مبرووووووووووك لكل السجناء عسى فيها خيره لكم وبدايت طيبه

اترك تعليقاً