الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

مقتل إثيوبي على يد مجموعة من أبناء جلدته بعسير

منذ 9 سنة
5
2295
مقتل إثيوبي على يد مجموعة من أبناء جلدته بعسير
محمد الزهراني

ألقت الجهات الأمنية بمنطقة عسير اليوم الجمعه القبض على مجموعة من الإثيوبيين قتلوا شخص من بني جلدتهم وأصابوا زميله بإصابات خطيرة بأداة حادة إثر خلاف نشب بينهم مساء أمس الخميس في قرى عبل بللحمر.

وتبلغت شرطة صبح بالحادثة وباشرت الموقع بمرافقة الأدلة الجنائية التي رفعت الدلائل الأولية وتم تعميم صفات القاتل على كافة مراكز المنطقة, وبفضل الله تمكنت شرطة عسير بتظافر الجهود في إلقاء القبض عليه في مركز الماوين ببللحمر بواسطة الفرقة المكلفة بإدارة التحريات والبحث الجنائي والضبط الإداري وشرطة صبح.

من جانبه أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله آل شعثان أنه ورد بلاغ عن نشوب مضاربة جماعية بين عدد من افراد الجالية الأثيوبية المقيمة في المملكة بطريقة غير نظامية باحدى قرى مركز بللحمر نتج عنها مقتل شخص وإصابة شخصين آخرين إصابات بليغة .

ولاذ البقية بالفرار إلا أنه بتكثيف البحث أمكن الله بفضله من ضبط الهاربين ومن بينهم الجناة وعددهم اربعة خلال أقل من 24 ساعة من حدوث الجريمة. وقد تم إيداع الجثمان ثلاجة حفظ الجثث ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وأودع الجناة التوقيف رهن التحقيق واستكمال الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه الوقائع.

التعليقات

ا
ابوفهد عدد التعليقات : 14 منذ 9 سنة

الحمدالله على كل الحال

اهم جاين يدورون رزق ولا جاين يدورون مشاكل ضعوف النفوس تاركين اهلم متغربين بلدهم يدهاوشون مانقول الحمدالله على النعمه الي اعطانا الله

f
fuad1104 عدد التعليقات : 3748 منذ 9 سنة

ممسكة معاهم من الليلة اللي قبلها

f
fuad1104 عدد التعليقات : 3748 منذ 9 سنة

لاحول ولا قوة الا بالله

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

الغريب في الامر ان المضاربه لم تكن اثناء شربهم المسكر

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

هذه الجنسيه يحلو مشاكلهم بالقتل

اترك تعليقاً