الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

أمير الرياض يستقبل رحالة مسيرة العزاء والمبايعة القادمين من المنطقة الشرقية

منذ 9 سنة
4
5869
أمير الرياض يستقبل رحالة مسيرة العزاء والمبايعة القادمين من المنطقة الشرقية
الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم رحالة مسيرة العزاء والمبايعة القادمين من المنطقة الشرقية سيراً على الأقدام لتقديم العزاء في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – ومبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – .

وبين قائد المسيرة جبران بن محمد القحطاني أن الرحلة تعبر عن الحب والوفاء للفقيد – رحمه الله – وتقديم واجب العزاء فيه , بالإضافة إلى المبايعة على السمع والطاعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – .
وأعرب سمو أمير منطقة الرياض من جانبه عن شكره لهم على مشاعرهم الطيبة وتحملهم عناء هذه الرحلة في بادرة لإبراز وفاء وولاء أبناء الوطن لقياداتهم , داعياً الله العلي العظيم أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

يذكر أن الرحالة بدأت مسيرتهم من مطار الملك فهد الدولي بالدمام بعد صلاة يوم الجمعة واستمرت لستة أيام ونصف في مسافة تزيد عن 400 كلم , كما كان يرافقهم خلال الرحلة عدد من دوريات أمن الطرق بالإضافة إلى الهلال الأحمر .
وضم وفد المسيرة جبران محمد القحطاني , مفرح حمد اليامي , فهد فالح القحطاني , عايض محمد الشهراني, علي سعيد اليامي, فهد عايض القحطاني, محمد مسعود القحطاني .

التعليقات

ع
عابر سبيل عدد التعليقات : 197 منذ 9 سنة

جوع كلبك يتبعك

ع
عبدالله عدد التعليقات : 5 منذ 9 سنة

ولا رح مكة وسوى عمره للملك عبدالله أبرك من المشي وجاي للرياض

ع
عبدالله عدد التعليقات : 5 منذ 9 سنة

والله من الهياط ليش يمشي ورحاله طيب تعال باالسيارة وعز الامير مو هياط

أ
أبو الوليد عدد التعليقات : 526 منذ 9 سنة

الله يغفر لأبوك وموتى المسلمين اجمعين

وماقصرت ابيض وجه

اترك تعليقاً