الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

شرطة المخواة تحبط تهريب مبلغ مالي كبير وأدوية

منذ 9 سنة
2
3377
شرطة المخواة تحبط تهريب مبلغ مالي كبير وأدوية
محمد الزهراني

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد بان شرطة محافظة المخواة بمنطقة الباحة احبطت تهريب مبلغ مالي كبير وأدوية عليها شعار وزارة الصحة تقدر قيمتها بأكثر من (١٥٤٠٠٠) ألف ريال سعودي .

وأفاد بأنه في الساعات الأولى من صباح اليوم وأثناء قيام رجال الأمن بمركز الضبط الأمني بناوان بمهامهم المعتادة تم إستيقاف احدى حافلات النقل الجماعي المتجهة لمحافظة جدة وبتفتيشها عثر بحوزة اثنين من الوافدين من إحدى الجنسيات الأسيويه على حقيبتين كبيرتين مغطاة بأقمشة.

وأضاف أنه بتفتيشها اتضح انها تحتوي على عدد كبير من الأدوية (نوعين) النوع الأول عبارة عن أقراص بلافكس (Plavix) يستخدم لعلاج الجلطات الدموية والثاني من نوع محلول الألبومين (Albumin) يستخدم في حالات إنخفاض مستويات البروتين في الدم نتيجة فقدان الدم أو الحروق وفي حالات فشل الكبد ،عليها شعار وزارة الصحة . وبسماع أقوالهما أفادا بأن الحقائب عائدة لشخص أخر من بني جلدتهما وأنهما قاما بأخذها من وافد أخر .

وأشار إلى انه تم القبض على وافد من إحدى الجنسيات الأسيوية مقيم في البلاد بطريقة نظامية بنفس الحافلة حاول الهرب أثناء عملية التفتيش إذ إتضح أنه يرتدي رباط شد في منطقة الساق بداخله مبلغ مالي قدره (315 ) ألف ريال وبسماع أقواله أفاد بأن المبلغ عائد لكفيله سلمه له لشراء بعض الاغراض هذا ولا زال التحقيقات جارية لإستكمال الإجراءات الأولية ليتم تسليمها للجهات المختصة .

التعليقات

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 9 سنة

افضل طريقه لالقاء القبض على المجرمين سواء سعوديين او اجانب هو بعمل نقاط تفتيش غير ثابته وفي اماكن غير مكشوفه من مسافات

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 9 سنة

الاجانب عايثين في الارض فسادا.

اترك تعليقاً