الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

مدير الجامعة الإسلامية: إنشاء معهد متوسط بتكلفة 40 مليون ريال‎

منذ 9 سنة
0
1972
مدير الجامعة الإسلامية: إنشاء معهد متوسط بتكلفة 40 مليون ريال‎
فايز الميلبي

أعلن معالي مدير الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند أن الجامعة حظيت بموافقة كريمة على إنشاء مبنى جديد للمعهد المتوسط عالي المستوى بميزانية تقدّر بأربعين مليون ريال ليكون نموذجاً مميزاً للمراكز والمعاهد الدراسية بالمملكة العربية السعودية، وقد شكلت لجنة من هيئة المشاريع في الجامعة للقيام بجولات وزيارات لمباني المعاهد المتوسطة في المملكة للوصول إلى أعلى المواصفات في إنشاء معهد متوسط متميّز إنشائيًّا وتقنيًّا وتعليميًّا، مضيفاً أن المعهد المتوسط الحالي مضى على إنشائه خمسون عاماً.

جاء ذلك خلال الحفل الذي رعاه الدكتور السند أمس الأول (الثلاثاء) لتكريم طلاب المعهد المتوسط المتفوقين في الفصل الدراسي الأول.

وقال معالي الدكتور السند إن هذا اليوم يفرح به المرء ويسرّ وهو يلتقي بأبنائه الطلاب الذي يرى فيهم المستقبل المشرق بإذن الله عز وجل، مبيِّناً أنه إذا كان طلاب المعهد المتوسط بهذا الأداء والمستوى المميز فهو دليل بإذن الله على أن الجامعة ستحصل على نتائج موفقة ومسددة لأن هذا الجيل هم من سيكون غداً من طلاب الجامعة الذين تعتزّ بهم الجامعة.

ووجّه الطلاب بتوجيهات أبويّة بسلوك طريق التميّز والإبداع، وهذا الطريق يحتاج إلى همة عالية وصبر ومثابرة.

كما شكر الطلاب المتفوقين وأوصاهم بالاستمرار على تفوقهم، مؤكداً أهمية حرص الطلاب الذين لم يكرموا في هذا اليوم على البدء بالتنافس الشريف مع كافة زملائهم ليكونوا من ضمن الطلاب المكرمين في العام القادم.

وكرّم الدكتور السند الطلاب المتفوقين في ختام الحفل الذي شهد فقرات متنوعة شملت قصائد شعرية محفزة وعرضاً مرئيًّا لأبرز مناشط.

التعليقات

اترك تعليقاً