الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

صحة نجران تكشف حقيقة تبديل مولود لمواطنة بأنثى معاقة

منذ 9 سنة
5
5116
صحة نجران تكشف حقيقة تبديل مولود لمواطنة بأنثى معاقة
ماجد الصالحي

أوضح المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للشؤون الصحة بمنطقة نجران، محسن الربيعان تفاصيل ادعاء مواطن قيام مستشفى الولادة والأطفال بنجران باستبدال مولوده الذكر بمولودة أنثى تعاني من تشوه خلقي.

وأوضح في بيان صحفي أن الأم وصلت للمستشفى عند الساعة 11:50 دقيقة بتحويل من مستشفى يدمة العام، وبعد إجراء الفحوصات، تقرر إجراء عملية قيصرية؛ بناء على وجود تباطؤ في نبض الجنين، بالإضافة إلى نقص في السائل الأمنيوسي حوله، مشيراً إلى أن المريضة رفضت العملية، وتم الاتصال بزوجها الذي حضر عند الساعة 6 صباحاً، وتم إجراء العملية عند الساعة 9 صباحاً.

وأضاف “الربيعان” أن والد الطفلة قام بالتوقيع على نموذج بيانات المولودة الذي سُجل فيها جنسها، وكونها تعاني من تشوه خلقي (عدم وجود أصابع في الأطراف الأربعة)، كما قام والد الطفلة بمقابلة الطبيب المسؤول عن الحضانة، وعاين الطفلة، واستمع لشرح عن التشوه الخلقي وكان مستوعباً له، لافتاً إلى أن ذلك يتنافى مع ادعاءاته بعدم العلم، ومؤكداً أن الطفلة لا تزال في قسم الحضانة.

وأردف أنه تم تشكيل لجنة للتحقيق، وتم تأكيد كون جميع الإجراءات التي تمت للأم وللطفلة صحيحة وفقاً لإجراءات العمل، بالإضافة إلى كون المولودة أنثى، بما لا يدع مجالاً للتشكيك.

التعليقات

غ
غربهه .. عدد التعليقات : 166 منذ 9 سنة

الهم لك الحمد على كل حال ..

ب
بنت طيبة عدد التعليقات : 7 منذ 9 سنة

ي ابووووووووووها سوووو تحليل DNAراحححح تطمنن وتطمن امهاااااااااا

|وﻻيدكككككك ﻻ يررررررررروح من بين ايديك سااااالم |

ا
اصايل عدد التعليقات : 230 منذ 9 سنة

مظبوط الكلام ﻻزم تحليل

f
fuad1104 عدد التعليقات : 3748 منذ 9 سنة

الله يعينة ويصبرة

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

اقطعو الشك باليقين سوو تحليل الحمض النووي ما احد راح يقول شي بعده

اترك تعليقاً