الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

خالد الفيصل يعقد اجتماعين مع مسؤولي الوزارة ورؤساء شركات تطوير‎

منذ 9 سنة
1
2303
خالد الفيصل يعقد اجتماعين مع مسؤولي الوزارة ورؤساء شركات تطوير‎
حمد المحيميد

عقد وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل اليوم (الاثنين) اجتماعين في مكتبه، الأول مع قيادات الوزارة واطلع خلاله على الخطط التشغيلية لقطاعات الوزارة وآلية ربطها مع الاعتمادات الواردة في الميزانية للعام الحالي 1436-1437ه، وكذلك البرنامج الزمني لتنفيذ تلك الخطط وفق الميزانية المعتمدة، والتي وجه بها قطاعات الوزارة قبل أيام عدة.

فيما ضم الاجتماع الثاني رؤساء شركات “تطوير” وقيادات الوزارة واطلع خلاله على عرض عن مشروع المدارس المتخصصة، والذي يبدأ تطبيقه في أربع مدارس في مدن الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام نهاية العام الدراسي الحالي.

ويهدف مشروع المدارس المتخصصة إلى بناء نموذج تعليمي مميز تسير عليه المدارس الحكومية مستقبلاً، وإعداد أنظمة لإداراتها وتشغيلها بأحدث الطرق العالمية.

إلى ذلك، تلقى وزير التربية والتعليم التعازي في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله من قبل مسؤولي الوزارة، والذين قدّموا البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف.

وقال سمو الوزير في بداية كلمته أثناء اللقاء: “رحم الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وجزاه الله خير الجزاء نظير ما قدمه لخدمة الإسلام والمسلمين، وقيامه بأعمالٍ جليلة لهذه البلاد، وإعطائها قيمة إضافية بين دول العالم، ما جعل لها مكانة دولية في شتى المجالات”.

وأضاف: “أدعو الله أن يوفق سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز لمواصلة هذا الطريق المشرق للإنسان السعودي قيادة وحكومة وشعباً، وهذه المكانة العالمية التي تتربع عليها المملكة”.

وذكر أن وزارة التربية والتعليم تمثل أساس التنمية لأنها تعني بالعنصر البشري وتجهز الإنسان السعودي للمستقبل، فالوزارة عليها حمل وعليها آمال كبيرة ينتظرها المواطن السعودي.

التعليقات

f
fuad1104 عدد التعليقات : 3748 منذ 9 سنة

على القوة يا ولد فيصل

اترك تعليقاً