الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

500 أسرة مستفيدة من حملة صدقة الشتاء في جمعية “بر” عنيزة

منذ 9 سنة
0
2099
500 أسرة مستفيدة من حملة صدقة  الشتاء في جمعية “بر” عنيزة
عنيزه

أكملت جمعية البر الخيرية في محافظة عنيزة حملة صدقة الشتاء للمحتاجين في محافظة عنيزة ؛ وأوضح مدير الجمعية خالد الحميدي أن الجمعية استهدفت تغطية نفقات 500 أسرة محتاجة لصدقة الشتاء في عنيزة سواء من البطانيات أو السخانات أو كسوة الملابس للرجال والنساء أو السلة الغذائية أو دفايات.

وكانت الجمعية أطلقت مطلع هذا العام حملة “صدقة الشتاء الرابعة” لمحتاجي عنيزة، وأوضح الحميدي أن الحملة تأتي استمرار للحملات السابقة والتي تنظمها الجمعية في الفترة ذاتها من العام الهجري الماضي، وأمّنت من خلال تبرعات المحسنين صدقة الشتاء لكل المستفيدين من الجمعية،مشيرا إلى أن فكرة الحملة تتمثل في تأمين ما يتطلبه المحتاج من مؤونة الشتاء سواء أكانت ملابس أو أجهزة تدفئة أو بطانيات أو سخانات كما تم إضافة سلة فطور خاصة بموسم الشتاء.

وأبان أن الحملة الجديد ساهمت في توفير احتياجات الشتاء لعدد500 أسرة محتاجة وتأمين كل ما يضمن لهم الحصول على الدفء في شتاء عام 1436 هـ، مشيراً إلى أن إدارة خدمة المستفيدين عملت خلال الفترة الماضية على حصر الاحتياج الفعلي للمستفيدين من خلال الزيارات الميدانية والبيانات الإحصائية عن المستفيدين.

يشار إلى أن الجمعية تعمل حاليا على إطلاق حملة تامين مسكن لـ 504 أسرة محتاجة للمسكن سواء كان ذلك أجرة أو شراء أو ترميم أو تعمير أو صيانة.

التعليقات

اترك تعليقاً