الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

20 جلدة لشاب ضرب زوجة شقيقه بالحذاء

منذ 9 سنة
8
4287
20 جلدة لشاب ضرب زوجة شقيقه بالحذاء
محمد الدوسري

أصدرت المحكمة الجزئية بمحافظة القطيف حكما قضائيا يقضي بسجن شاب في العقد الثالث، لمدة يوم والجلد 20 جلدة وذلك لقيامه بضرب امرأة بحذاء.

وقال مصدر قضائي مطلع بحسب “الوطن”: إن خلافا نشب بين شقيقين في منزلهمـا فقام الأصغر بالتلفظ على زوجة شقيقه، وضربها بالحذاء فتقدمت المجني عليها ببلاغ إلى الشرطة وفي الجلسة القضائية قامت المدعية بالتنازل عن المتهم، وإنهاء القضية فيما يتعلق بالحق الخاص”.

وأضاف المصدر أن “القاضي قرر رغم التنازل معاقبة الشاب نظرا لاعتدائه على امرأة وإهانتها بضربها على وجهها، فحكم عليه بالسجن لمدة يوم و20 جلدة لتكون عقوبة رادعة له لعدم تكرار ذلك مستقبلا”.

التعليقات

ف
فوفو20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

يستاهل الرخمة يعني المشكلة بينك وبين اخوك تضرب زوجته والا ضرب المرة غير عن ضرب الرجال وبعد على وجهها حسبي الله عليك الجلد هو جزاءك وأتمنى من زوجة اخوه تحضر الجلد عشان تبرد حرتها وتشفى من هالرخمة وشكرا للقضاء وَيَا حريم لا تسمحون لأحد يمد يده عليكم الشرطة والمحكمة بياخذون حقكم ان شاء الله

م
محقق كونان عدد التعليقات : 9 منذ 9 سنة

اصلا اش جابه عند زوجه اخوه الله لايبلانا*******؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ج
جوووووووووودي عدد التعليقات : 955 منذ 9 سنة

الي يمد يده على حرمه ما يعتبر رجل عذرآ على هالكلمه ولكن هاذا الصحيح مرجلتك حط حرتك باخوك مو ببنت الناس ، وبعدين ماهي محرم له بالاسسسسسسساس كيف يضريها ؟؟ المفروووووووض ماتناززززل ولا تسسسسحب الشششششكوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

ا
المسافر عدد التعليقات : 26 منذ 9 سنة

صح لسانك

ج
جوووووووووودي عدد التعليقات : 955 منذ 9 سنة

يوم …. و20 جلدة ……… ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المفروووض سجن شششششششهر و80 جلدة ..

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

والله انه يستاهل اكثر ومدام تنازلت ويادار مادخلك شر فالقاضي اعطاه الي يسعده ويخليه رجال ومايمد يده علي حرمه مره ثانيه اخس علي المرجله

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

احسن يستاهل ولو ماتنازلت هي بعد

ن
نجاة محمد باقر عدد التعليقات : 870 منذ 9 سنة

20 جلدة افضل من بلاش يستاهل

اترك تعليقاً