الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

القبض على بحريني هارب من السجن في تايلند

منذ 9 سنة
2
3456
القبض على بحريني هارب من السجن في تايلند
وكالات

سلم الانتربول الدولي مطلوباً بحرينياً متهماً في قضايا إرهابية إلى السلطات البحرينية بعد القبض عليه في مملكة تايلند، حيث كان قد هرب من سجن الحوض الجاف للحبس الاحتياطي مع اثنين من شركائه قبل مايزيد عن ستة أشهر قبل أن يتم التعميم عنهم بأمر النيابة العامة البحرينية التي باشرت حادثة هروبهم بعد تعديهم بالضرب على أحد أفراد الحراسة وسرقة مفاتيح العنبر لقصد الهروب.

صرح بذلك رئيس نيابة محافظة المحرق عبدالله الدوسري الذي قال أنه تبين من التحقيقات مع المتهم واعترافاته التفصيلية حال استجوابه، بأنه قد صدر عليه حكماً بالسجن المؤبد في واقعة الشروع في قتل أربعة من أفراد الشرطة، والسجن ثلاث سنوات في واقعة تجمهر وشغب وحيازة مولوتوف، فضلا عن كونه مطلوب في قضايا جنائية أخرى.

وقد قام عقب هروبه بالاختباء في عدد من الأماكن داخل مملكة البحرين حتى تمكن من السفر إلى إيران ومنها إلى العراق ولبنان وتايلند والتي كان ينوي السفر منها إلى العراق مرة أخرى غير أن السلطات التايلندية تمكنت من القبض عليه وتسليمه إلى السلطات البحرينية.

وأشار الدوسري إلى أن النيابة وجهت له اتهامات بالهروب من السجن والخروج من البلاد بطريقة غير مشروعة والسرقة بالإكراه والاعتداء على موظف عام، وأمرت بحبسه احتياطيا على ذمة القضية، وعرضه على الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف عليه لبيان حالته، نظرا لما قرره بالتحقيقات من أنه وأثناء ترحيله من تايلند امتنع عن ركوب الطائرة وأبدى مقاومة مما أدى إلى سقوطه وإصابته بإصابات خفيفة، كما أمرت النيابة بسرعة القبض على المحكوم عليهما الآخرين اللذان لايزالان هاربان.

التعليقات

أ
أبوعجرم عدد التعليقات : 2404 منذ 9 سنة

ذكرتني في فيلم هندي وهوفي تايلاند عندما قبضت عليه بسيارته مخدرات وهو لايدري من قبل شخص وسجن ولكن هرب والتقا بشقيقه وحاول تهريبة عبر الحدود ولكن أحد الضباط اطلق النار عليه .

ن
نجاة محمد باقر عدد التعليقات : 870 منذ 9 سنة

الحمد لله تم القبض علية و عقبال الباقين

اترك تعليقاً