الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

أعضاء الطيران المدني يطلعون على مشروع مطار الملك عبدالعزيز الجديد

منذ 9 سنة
1
3670
أعضاء الطيران المدني يطلعون على مشروع مطار الملك عبدالعزيز الجديد
جدة

زار أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، الذي يضم وكلاء من عدة وزارات اليوم، بزيارة ميدانية للوقوف على آخر مستجدات إنجازات مشروع مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة، الذي قطع شوطا ملموسا في الأعمال المنفذة على أرض الواقع .

وشملت الزيارة المركز الإعلامي التابع للمشروع، حيث أطلع الأعضاء على حجم الأعمال المنفذة به إلى جانب استعراض الصور والمجسمات التي تعكس بداية المشروع، وعلى الأعمال الجاري تنفيذها وحجمها وما أنجز منها في عدة مواقع بالمطار.

كما استمع الأعضاء إلى شرح عن خدمة قطار نقل الركاب الكهربائي، وإجراءات إنهاء السفر خلال 47 ثانية، بالإضافة إلى شرح عن السلالم المتحركة التي يصل عددها إلى 117 سلما كهربائيا و209 مصاعد مختلفة الأحجام، بالإضافة إلى البنية التحتية للقطار المرحلة الثانية التي ستنفذ لاحقا .

وأطلع الأعضاء على المنطقة التجارية الواقعة في صالات السفر الدولية، إلى جانب المواقع الموازية من الخدمات المساندة ومواقف السيارات ومحطة قطار الحرمين التي تدخل ضمن نطاق المشروع .

مما يذكر أن الهيئة أنهت بنجاح التشغيل التجريبي لأنظمة نقل أمتعة المسافرين في المطار الجديد، وإنهاء تركيب النظام بطول 31 كيلو متر .

2014-12-22_215554

2014-12-22_215614

التعليقات

م
محمد السحيمي عدد التعليقات : 69 منذ 9 سنة

نريد رحلات داخليه من المدينه المنوره الى جازان مباشره تعذبنا شوفولنا حل وحل عاجل

اترك تعليقاً