الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الاتصالات السعودية راعياً رسمياً للكرة السعودية

منذ 9 سنة
2
4240
الاتصالات السعودية راعياً رسمياً للكرة السعودية
جدة

تحت رعاية وحضور الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد تجري غداً بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة 6:45 مساءً بقاعة المؤتمرات، مراسم توقيع عقود الرعاية لدوري عبداللطيف جميل السعودي، ما بين كل من الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين السعودي من جهة، وشركة الاتصالات السعودية من جهة أخرى، وذلك .

وسيقوم رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد بالتوقيع نيابة عن الاتحاد على العقد الذي يشمل رعاية الـ stc للاتحاد السعودي لكرة القدم ومباريات كأس خادم الحرمين ومباريات كأس ولي العهد والمنتخب السعودي والمباريات النهائية في كرة القدم السعودية ومباراة السوبر وكذلك لجنة الحكام ودوري الأحياء.

بينما يقوم رئيس مجلس إدارة الرابطة محمد النويصر يالتوقيع نيابة عن الرابطة على العقد الذي يشمل دخول ال STC كراعي تقني لدوري عبداللطيف جميل، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة الإتصالات السعودية عبدالعزيز الصقير.

التعليقات

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 9 سنة

هذه الشركة غير مرحب بها لدى الجمهور السعودي ولكن الذي ينصرنا على من اذانا فيها هو الله فقد اخذت واحتالت بفرض الرسوم ووضع ارقام باسم الشخص وهو لم يطلبها او طلب الغائها وبقيت الرسوم حتى تتجمع المبالغ الكبيرة وشركة سمة تقوم بباقي الدور في جعل المواطن مديون لهذه الشركات العملاقة بلنسبة للمواطن الضعيف والمغلوب على امره دون حسيب او رقيب

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

طيب مبروك

اترك تعليقاً