الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

إعلان أسماء المقبولين مبدئياً على وظائف المؤسسة العامة للموانئ

منذ 9 سنة
2
6052
إعلان أسماء المقبولين مبدئياً على وظائف المؤسسة العامة للموانئ
عبدالله الدوسري

أعلنت المؤسسة العامة للموانئ عن أسماء المقبولين للوظائف الشاغرة لديها ، وتأمل المؤسسة من المقبولين أصحاب الأرقام المذكورة في الملف المرفق أدناه مراجعة اقرب إدارة شئون موظفين في كلاً من الرياض أو الموانئ خلال الفترة من 1436/3/6هـ وحتى 1436/3/10هـ أثناء فترة الدوام الرسمي لتقديم صور الوثائق التالية :

1- صورة من بطاقة الهوية الوطنية .
2- صور من المؤهلات العلمية مع إرفاق المعادلة من قبل وزارة التعليم العالي للمؤهلات الصادرة من خارج المملكة .
3- الخبرات العملية المعتمدة مع إرفاق برنت من التأمينات الاجتماعية في حال الخبرة بالقطاع الخاص أو بيان خدمة من وزارة الخدمة المدنية في حال الخبرة بالقطاع الحكومي.
4- الدورات التدريبية إن وجدت .
على أن يتم احضار الأصول لمطابقتها .
رابط الاسماء 

التعليقات

ص
صريح عدد التعليقات : 403 منذ 9 سنة

يارجال اذا نت شغال في القطاع الخاص اطلع والتحق في القطاع الحكومي امان وظيفي وزيادة سنوية وترقيات افضل من القطاع الخاص قد تتفاجأ بخطاب بخطاب يعلموك بأنهم لن يجددو العقد معك من التاريخ الفلاني .. اما اذا على 1770 ان شاء الله سنتين او ثلاث بتعوظها وراح تكون مرتاح في الوظيفة الحكومية لو انا منك بدون تفكير ااقلم نفسي على الراتب الجديد ولا اجلس احاتي او افكر انهم الشركة او المؤسسة راح تفصلني في اي وقت اما الحكومي مافيه فصل او انها عقد . والرأي الاول والاخير لك اعرف اكثر من واحد نفس حالتك راح للوظيفة الحكومية اللي خسر 2000 ريال واللي اقل بس الحين هو مرتاح وقريب يعوظ الافلين اللي خسرها في بداية عمله الجديد .

h
honestman عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

انا من ضمن المقبولين على المرتبة السادسة ولكن لو حصلت على هذه الوظيفة سوف افقد 1770 من راتبي الذي اتقاضاه الان !!!

فبماذا تنصحونني ؟

اترك تعليقاً