الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

مكتب الضمان النسوي يقيم للمرة الثالثة معرضًا للأسر المنتجة

منذ 9 سنة
3
2216
مكتب الضمان النسوي يقيم للمرة الثالثة معرضًا للأسر المنتجة
رحاب الزهراني

حت سمو الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي اليوم , المعرض الثالث للأسر المنتجة الذي يقيمه مكتب الضمان النسوي بالرياض وتستمر فعالياته لمدة أسبوعين بحضور الوكيل المساعد لشؤون الأسرة بوزارة الشؤون الاجتماعية لطيفة أبونيان والمديرة العامة للإشراف النسائي الاجتماعي بالرياض سمها الغامدي ومديرات مكاتب الضمان من مختلف مناطق المملكة والمستفيدات من الضمان وذلك في مقر مكتب الضمان النسوي بحي الفيحاء .

ولدى وصول سموها قامت بقص شريط لافتتاح المعرض والتجول في أرجائه الذي حوى على أركان للملابس النسائية والأطفال والمأكولات الشعبية والمشغولات اليدوية والعطورات إلى جانب أركان تثقيفية توعوية في مجالات الصحة منها برنامج الكشف المبكر عن سرطان الثدي والإدارة العامة للتغذية .

ثم بدأ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم ,بعدها ألقت المديرة العامة لمكتب الضمان النسوي بالرياض أسماء بنت عبدالله الخميس كلمة رحبت فيها بالجميع موجهة شكرها لسمو الأميرة الجوهرة بنت فيصل لرعايتها المعرض ,وقالت : هذا ليس بمستغرب من سموها فقد تعودنا منها المشاركة دائماً في كل الأعمال الإنسانية والخيرية والداعمة والمشجعة لكل المحتاجين , وتقف جنبا بجنب مع الأسر المنتجة تعزز من زهوها وثقتها بقدراتهم ومنتوجاتهم ورغبتهم الجادة في العمل والاعتماد على قدراتهم الذاتية في زيادة دخلهم وتحسين معيشتهم ، كما أنها سبق أن افتتحت أول مكتب للضمان النسوي بالمملكة .

وأوضحت أسماء الخميس أن إقامة هذا المعرض للمرة الثالثة يأتي بعد النجاحات التي تحققت بفضل الله في نسخه للأعوام السابقة،حيث يهدف إلى تحقيق رؤية وتوجهات وكالة الوزارة للضمان الاجتماعي حول تشجيع مستفيدات الضمان من الأسر المنتجة وإيجاد منافذ تسويقية متعددة لعرض منتوجاتهم المتنوعة .

بعدها قدمت سمو الأميرة كلمتها بعض النصائح العامة للأسر المنتجة وكيفية صناعة النجاح مؤكدة أن الرضى بقضاء الله هي السعادة الحقيقة ولابد من وضع الهدف والتوكل على الله قبل البدء بأي مشروع مع وجود العزيمة للوصول إلى الغاية والهدف .

ثم قامت سموها بتكريم الفائزات بجائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعية وتكريم المتفاعلات مع الضمان والمشاركات بشهادات شكر وهدايا .

التعليقات

ع
عمل حر عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

اهل نجد اهل عمل من زمان ولديهم وعي بقيمة العمل الشريف فهم يعلمون اعمال تسمى في العرف الاجتماعي دونية يستنكف عنها الشعب كبرياء وغروراً وجهلاً

ف
فوفو20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

ماشاء الله هذي الأخبار اللي تسر خلو اللي يقولون بطالة وبطالة يتعلمون من الحريم ماشاء الله كسبوا وعينوا خير

خ
خط احمر عدد التعليقات : 1301 منذ 9 سنة

بعض المحلات قامت تبيع ( كيكات و حلويات ) واااااو والله يا عليها طعم .
.
يوم سألت صاحب المحل ( يمني ) قلت زوجتك هي مسوية ذا .. قال لا ( الاسر المنتجة ) .. دمتم !!

اترك تعليقاً