الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة10 مايو

جمرك البطحاء يُحبط تهريب أكثر من(17) ألف زجاجة خمر

منذ 9 سنة
2
2111
جمرك البطحاء يُحبط تهريب أكثر من(17) ألف زجاجة خمر
نايف المسلم

نجح جمرك البطحاء في إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الخمور المتنوعة بلغت (17.694) سبعة عشر ألفاً وستمائة وأربعة وتسعون زجاجة كانت مُخبأة ضمن إرسالية “بطّانيات” وردت للجمرك.

أوضح ذلك الأستاذ عبدالرحمن المحنّا مدير عام جمرك البطحاء وقال: وردت للجمرك إرسالية عبارة عن “بطّانيات” محمولة على إحدى الشاحنات القادمة للمملكة, وعند قيام المراقب الجمركي بإجراء عملية الكشف والمعاينة لها تم العثور على تلك الكمية من الخمور مُخبأة ضمن حمولة الشاحنة, بحيث تم وضع كراتين من البطانيات في مقدمة ومؤخرة حمولة الشاحنة, في حين كان منتصف الحمولة يحتوي على كمية الخمور المضبوطة, وأضاف المحنّا أنه تم بعد ضبط المهربات اتخاذ الإجراءات اللازمة والمتبعة حيال ذلك.

وأكد مدير عام جمرك البطحاء على الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمارك السعودية في سبيل منع دخول أي من الممنوعات إلى المملكة, وذلك واضح وجلي من خلال إحباط العديد من محاولات التهريب عبر مختلف المنافذ الجمركية, مشدداً في الوقت نفسه على أنه بالرغم من تنوع ودقة طرق ووسائل التهريب التي يسلكها المهربون لإدخال الممنوعات, إلا أنه أصبح لدى المراقب الجمركي دراية كاملة بتلك الطرق وغيرها, وذلك يعود لعامل التدريب وتنمية القدرات المستمر لكافة منسوبي ومنسوبات الجمارك في جميع المنافذ الجمركية.

التعليقات

خ
خط احمر عدد التعليقات : 1301 منذ 9 سنة

17.694 × 1000 = 17,694,000 سبع طاااااعش مليون وستمائة واربع وتسعون الفا ريالا سعودياً ^_^
.
انا اقووووول ” وين يروح الثلج في الشتاء ” كل البقالات يقولون مخلص .
.
هذا ما هو مهرب ( هذا وكيل للمنتج ) الغريب ان خسائرهم السنوية حوالي 300 مليون ريال ومع ذلك ( الا تدخل ) نااااااس عندها عزيمة قصدي ناس عندها اصرار على النجاح ^_^ .. دمتم !!

ع
عبدالله الناصر/ حائل عدد التعليقات : 66 منذ 9 سنة

يعيي البلاوي مصدرها الدول المجاوره التي تأن وتون من المشروبات الروحيه بالتأكيد ستصبح حربآ ظروسآ طول الزمن من هكذا تصرفات ومحاولات التهريب وسوف يتم تحديث الوسائل والطرق حتى ولو تطلب الآمر حفر خنادق لهذا الأمر فالأمور اصبحت استثماريه ومجازفات ومحاولات لاتيأس اتعبنا منفذ البطحاء وغيره من اصطياد للقطط السمينه التي لاتهدأ ابدآ محاولة تخريب البلاد والعباد هل العقاب لين وهين ويكتفون بمحاسبة قائد القاطره دون التوصل الى الحيتان المخططه في الغرف المظلمه المملكه تبحث عن الوحده وهؤلاء وحدتهم القوارير

اترك تعليقاً