الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

أمير منطقة جازان يدشن المبنى الجديد لفرع هيئة الرقابة والتحقيق

منذ 9 سنة
0
2479
أمير منطقة جازان يدشن المبنى الجديد لفرع هيئة الرقابة والتحقيق
جازان

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم، المبنى الجديد لفرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة, بحضور معالي رئيس الهيئة الدكتور صالح بن سعود آل علي .

وقص سموه الشريط، وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية، إيذاناً بتدشين المبنى الجديد لفرع الهيئة، الذي بلغت تكاليف إنشائه ” 10.500.000 ” ريال.
وتجول سموه في أرجاء المبنى، مطلعاً على ما يضمه من أقسام للرقابة والتحقيق، ومختلف أقسام المبنى, الذي يُعدّ من المبانِ الذكية المجهزة بأحدث وسائل الاتصال .

وأعرب معالي رئيس الهيئة عن شكره لسمو أمير منطقة جازان على افتتاح المقر الجديد لفرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة، منوهاً باهتمام ومتابعة سموه وحرصه على إنجاز المبنى الجديد وافتتاحه في منطقة جازان, التي تشهد نمواً متسارعاً في مختلف المجالات التعليمية والصحية والصناعية والعمرانية، مفيدًا أن المبنى سيمكّن الهيئة من تسهيل ممارسة اختصاصاتها في متابعة أعمال الجهات الحكومية والتأكد من حسن أداء موظفي الدولة وانتظامهم بما ييسر للمواطنين والمقيمين سرعة إنجاز قضاياهم حسب اختصاص الهيئة تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -, في هذه المنطقة الغالية من بلادنا .

وبين آل علي أن الفرع واحد من فروع الهيئة الـ 26 التي تم استلام مقرات عدد منها في كل من الدمام وتبوك والجوف والحدود الشمالية والطائف والأحساء، فيما يجري العمل على إنشاء بقية الفروع في عدد من مناطق ومحافظات المملكة .

وأثنى سمو أمير منطقة جازان على الأعمال التي يقوم بها فرع الهيئة بالمنطقة, متمنياً لهم مزيداً من التوفيق لأداء مهامهم .

حضر افتتاح المبنى الجديد، مدير عام فرع هيئة الرقابة والتحقيق بمنطقة جازان محمد بن سيف المحلفي، ومديري العموم بالهيئة, وعدد من المسؤولين بالمنطقة .

التعليقات

اترك تعليقاً