الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

سقوط رجل اربعيني في جبال الاجرد للمرة الثانية خلال 3 اشهر‎

منذ 9 سنة
0
2698
سقوط رجل اربعيني في جبال الاجرد للمرة الثانية خلال 3 اشهر‎
فايز الميلبي

قال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي بإن عمليات الهيئة”٩٩٧” تلقت في تمام الساعه ٠١:٥٩ من ظهر هذا اليوم السبت بلاغ من عمليات الدفاع المدني يفيد بسقوط أحد المواطنين في جبال الاجرد شمال المدينة المنورة في أحد المناطق الوعره .

وأوضح “السهلي ” تم توجيه الاسعاف الجوي السعودي وفرقه ارضيه والفريق المتقدم وعند قطع مسافة تقدر 7 كيلو متر بطريق وعر توقفت الفرقه الاسعافية الارضية والفريق المتقدم عن مواصلة السير بهذا الطريق.

وأضاف “السهلي” تم تزويد الاسعاف الجوي بإحداثيات موقع المصاب بعد التنسيق مع رجال الدفاع المدني الموجودين فالموقع واستحال كذلك هبوط الطائرة العامودية فالموقع ذاته .

وتابع ” السهلي” تم عمل نقطة التقاء لفرقة الانقاذ التابعة للدفاع المدني بالفرقة الإسعافية ومن ثم تم استلام الحالة في تمام الساعة ٠٤:٥٦ عصراً وهي لمواطن اربعيني لديه إصابات متوسطة استدعت نقله لمستشفى الملك فهد .

والجدير بالذكر ” بناءً على ما بذله المسعفون من محاولة الوصول للموقع ارضياً وجوياً الا ان بعض المواطنين في الموقع حاولو استفزاز الفرق الإسعافية ومحاولة إجبارهم للوصول للموقع وبناءً على ذلك تم ابلاغ الجهات الأمنية لأتخاذ اللازم حيالهم “.

التعليقات

اترك تعليقاً