الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

مقتل أربعة من الإرهابيين في العوامية خلال مداهمتها اليوم وإصابة رجل أمن

منذ 9 سنة
6
5481
مقتل أربعة من الإرهابيين في العوامية خلال مداهمتها اليوم وإصابة رجل أمن
واس

صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه الحاقا لما صدر بشأن استشهاد الجندي عبدالعزيز بن أحمد العسيري ـ رحمه الله ـ بعد تعرضه لإطلاق نار أثناء قيامه بواجبه بحي الناصرة بالقرب من بلدة العوامية، وذلك مساء يوم الأحد الموافق 22 /2 /1436، وإذ لقي هذا الاعتداء الشنيع استنكار كافة المواطنين فقد أفصح عن النوايا المبيتة ليد الإرهاب والعمالة في استهداف المواطنين في أمنهم ومقدراتهم، وسبل حياتهم ، ولقد كان لتعاون أبناء المنطقة الأثر في سرعة كشف من وقف خلف ذلك الحادث من الإرهابيين العملاء، حيث تولت قوات الامن مداهمة أوكارهم في بلدة العوامية صباح هذا اليوم السبت الموافق 29/ 2/ 1436 ، وإذ بادر هؤلاء المجرمون باطلاق النار فقد تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه، ونتج عن ذلك مقتل أربعة من الإرهابيين من بينهم المسؤول الرئيس عن إطلاق النار على الجندي عبدالعزيز بن أحمد العسيري ـ رحمه الله ـ ، كما أصيب رجل أمن بإصابة متوسطة.
وأكد المتحدث الأمني أن وزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن بأن يد العدالة ستطالهم مهما تواروا في أوكارهم وستخرجم بإذن الله من جحورهم أذلة وهم صاغرون، وأن الاستجابة الكريمة من أبناء المنطقة الشرفاء تقول لكم أيها الإرهابيون العملاء لقد خبتم وخاب مسعاكم في النيل من أمن الوطن ووحدة أبنائه وأنه لامكان بيننا للخونة والعملاء، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون. ولا يزال الوضع محل المتابعة الأمنية ، وسوف يصدر بيان إلحاقي يوضح التفاصيل.

التعليقات

ا
ابوعبدالاله231 عدد التعليقات : 83 منذ 9 سنة

الله يحفظ رجال امننا البواسل من كل شر ويقويهم على كل عدو ويرحم الشهيد ويقوم المصاب بالعافية
للآسف لو الموضوع يتعلق عن الهلال والنصر كان الردود فوق المائة لكن موضوع يهم امن البلد ويهم كل مقيم فيه وما فيه الا ثلاثة ردود ؟؟

ﺳﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﺸﻴﺨﻪ ﻣﻼﻙ ﺍﻟﻌﻨـﺰﻱ عدد التعليقات : 6411 منذ 9 سنة

ﻟﻌﻨﺔ ﺍﻟﻠـﻪ ﻋﻠﻴـﻬﻢ

ا
العرجاني عدد التعليقات : 539 منذ 9 سنة

كفو ابونايف وخوياه حفض الله السعوديه من كل مكروه كلنا فداء الوطن

م
ماجد عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

الله يرحمهم

م
محمد الحربي عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

اللهم ارحم الجندي واجعله في منازل الشهداء عندك ياارحم الراحمين ….ز
نداء عاجل الى وزير الداخلية الامير محمد بن نايف ..اسال الله العظيم ان يثبتكم ويقويكم على كل عدو للاسلام وللوطن واسال الله الذي له ملكوت كل شيء ان يجعل كيدهم في نحورهم ويهدم كل مخطط عدواني يستهدف الدين والوطن ..
الحمد لله المملكة العربية السعودية اثبتت ومازلت تثبت قوة امنها بالتصدي للارهاب ولكل عدو .. يستهدف امنها . لابد من وجود حلول تقطع جذور هذا الفكر الضال وخاصة في منطقة العوامية .. الى متى سوف نسمع عن حرب الشوارع الحاصلة بتلك المنطقة يجب التصدى وبكل مااتاكم الله من قوة حمل السلاح سهل للغاية وتصنيع المواد المتفجرة واستهداف رجال الامن .. لا نريد ان نسمع عن قتل جندي نريد قوة ضاربة تنزع بعض النفوس الدنية المحرضة خارجيا عن تلك المنطقة … يجب اتخاذ قرار حيال ذلك والله اعلم ..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

رحم الله الجندي الشهيد بإذن الله .. وربنا يشفي المصاب والحمد لله على سلامة البقيه ..

.. وهؤلاء الشرذمة الإرهابيين يستاهلوا ماجاهم ليكونوا عبرة لغيرهم ، وإلى جهنم وبئس المصير .. بإذن الله …

… الله يقوي رجال الأمن ويثبت اقدامهم وينصرهم على من ناوأهم وعاداهم .. آمين .

اترك تعليقاً