الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

أمير جازان يوجه بمتابعة قضية المعنفة العربية

منذ 9 سنة
3
2716
أمير جازان يوجه بمتابعة قضية المعنفة العربية
جازان

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان، الجهات المختصة بمتابعة قضية الفتاة العربية المعنفة التي سقطت من الطابق الثاني في منزلها مطلع الأسبوع الماضي هاربة من زوجها الذي يهددها بالقتل، كما اتضح أنها تتعرض للعنف من قبله منذ سنتين. وأوضح ياسين القاسم مدير الشؤون الإعلامية بإمارة المنطقة أن أمير المنطقة اطلع على قضية الفتاة ووجه الجهات المعنية بالاهتمام بها ومتابعتها.

فيما أوضحت صحة جازان أن المريضة تم تنويمها إثر سقوطها في المنزل ولديها إصابات متعددة وكدمات متفرقة وكسور غير متحركة في 3 فقرات في العمود الفقري، ولا تزال تحت العلاج الطبي والملاحظة ولا تحتاج لتدخل جراحي وحالتها مستقرة، وتم تقييم وضعها من ناحية العنف الأسري وتمت مخاطبة الجهات المعنية في الشؤون الاجتماعية من قبل لجنة العنف بالمستشفی لإكمال الإجراءات النظامية في مثل هذه الحالات لاشتباه وجود عنف أسري، والمريضة تقدم لها كافة الخدمات والرعاية الصحية، يأتي ذلك انطلاقا من اهتمام وحرص حكومتنا الرشيدة على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن والمقيم في هذا الوطن الغالي.

وذكر مدير جمعية حقوق الإنسان أحمد البهكلي أنه تم تكليف وفد نسائي لزيارة الفتاة والاطلاع على ما هو خلف الحدث منذ بداية الارتباط حتى وصولها للمستشفى، ونحن حاليا نسعى لمعرفة الحقائق من ناحية التقرير الطبي والجهات الأمنية حتى نتخذ الخطوات اللازمة لحمايتها وإنهاء احتياجاتها.

من جهة أخرى، اعتدى زوج المعنفة على زوجته المصابة داخل غرفة التنويم بمستشفى جازان العام فور خروجه من غرفة التوقيف في شرطة مدينة جازان، الأمر الذي استدعى تدخل عدد من مرافقي الأسرة المنومة بجوارها في المستشفى لثنيه عن الوصول إليها، فيما هدد بمضاعفة إصابتها وقتلها، في ظل غياب تام لمنسوبي المستشفى.

التعليقات

غ
غريب عدد التعليقات : 2436 منذ 9 سنة

الله يشفيها ويردها لبلادها سالمة وياخذ الحق في الظالم .

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

مجنون تطلقي منه وخلية يذلف وش تنتظرين يذبحك

m
mima عدد التعليقات : 857 منذ 9 سنة

، اعتدى زوج المعنفة على زوجته المصابة داخل غرفة التنويم بمستشفى جازان ؟؟؟
واضح انه الغلط منه الله لا يوفقه ويكون في عونها ويفرج كربها.
حسبي الله على كل واحد يمد يده على زوجته
الله يجازي الامير بخير

اترك تعليقاً