الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

فضيحتان جنسيتان تزلزلان الجيش الإسرائيلي

منذ 9 سنة
6
4914
فضيحتان جنسيتان تزلزلان الجيش الإسرائيلي
وكالات

أكد التلفزيون الإسرائيلي في تقرير، اعتقال عقيد في المخابرات لاتهامه بالاعتداء على أحد الأطفال، بعد تزايد الشبهات حوله، خاصة مع شكوى العديد من الضباط الإسرائيليين من استغلاله منصبه العسكري الرفيع.

وتزامنت هذه الفضيحة مع أخرى في المخابرات العسكرية، إذ اتهم المسؤول الرفيع بالمخابرات العقيد ليران حجبي، بانتهاكات جنسية ضد مجندة كانت تحت إمرته.

وبالإضافة للشبهات حول الانتهاكات الجنسية، اتهم حجبي بأنه خلال توليه المنصب وقعت أخطاء فادحة في كتيبته، منها انتحار جنديين، وارتبطت حادثتي الانتحار بسلوك حجبي الجنسي سواء مع الفتيات أو المجندين صغار السن في وحدته العسكرية.

وأشارت صحيفة يديعوت أحرونوت، إلى أن تورط حجبي في هذه الفضيحة أصاب الكثير من القيادات العسكرية بـ”الصدمة”، خاصة أنه معروف بتمرسه في ميدان المعركة.

التعليقات

ب
برج الاسد عدد التعليقات : 158 منذ 9 سنة

اليهود هم اخوان قرده وخنازير فلا دين لهم وهم يدعون الدين ولكن لايوجد لهم دين يمنعهم من المفساد والافساد في الارض فالقتل والشذوذ والجنس والاباحه والزنا اختصاصهم وهم تربوا على هذه الطريقه 0

ا
الصريح عدد التعليقات : 1236 منذ 9 سنة

هذة طبيعتهم من قبل الاسلام الى ان تقوم الساعة قال تعالى/يقولون ان بيوتنا عورة وماهى بعورة ان يريدون الا فرارا ولو دخلت عليهم من اقطارها ثم سؤلوا الفتنة لااتوها وما تلبثوا بها الايسيرا/….. فالدعارت الشذوذ من اخلاقهم المتاصلة فى نفوسهم…نعوذ بالله من هذة الاخلاق والحمد لله على نعمت الاسلام

ش
شرف عدد التعليقات : 4027 منذ 9 سنة

اللهم انصر الا سلا م و المسلمين

ا
ابوسيف الغامدي عدد التعليقات : 549 منذ 9 سنة

ماهي غريبه اصلا
كل حياتهم قذاره ودناءه

ا
ابو لمى عدد التعليقات : 1170 منذ 9 سنة

اللهم انصر الا سلا م و المسلمين على اليهود الغا صبين

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

عساكم من هالحال واردى

اترك تعليقاً