الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

الشطي ينفي اعتزاله ويسجل “كبوة زواج”

منذ 9 سنة
7
6181
الشطي ينفي اعتزاله ويسجل “كبوة زواج”
متابعات

انتهى المطرب الكويتي بشار الشطي من تسجيل أغنية بعنوان “كبوة زواج” من ألحانه، وكلمات ماجد الخالدي، وسيقوم بطرحها مع بداية العام.
وقال الشطي بهذه الأغنية أعود للغناء بقوة، بعد أن أهملته لسنوات بسبب انشغالي بتقديم عدد من الأعمال الدرامية، والمسرحية، والبرامج التلفزيونية، والتي أخذت مني الكثير من الوقت والجهد، حتى اعتقد البعض أنني اعتزلت الغناء”، مشيرا إلى أن لديه عددا من الأعمال الغنائية جاهزة للتنفيذ سترى النور قريباً.

وأضاف أنه انتهى أيضا من تسجيل الأوبريت الخاص ببطولة كأس العالم لكرة اليد 2015، والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 15 يناير إلى الأول من فبراير بمشاركة 24 دولة.

وأوضح الشطي، أن “الأوبريت كتبه حسن الشافعي، بينما قام أحد الموسيقيين الأجانب بتلحينه، ويشارك فيه 24 مطرباً من بعض دول العالم، من بينهم الفنان القطري فهد الكبيسي، والمصرية كارمن سليمان، والتونسي حسن خرباش”.

وحول أعماله الدرامية، قال: “شاركت خلال الفترة الماضية في عدد من الأعمال الدرامية والمسرحية، منها مسلسل “للحب كلمة” مع جاسم النبهان، وأسمهان توفيق، وزهرة الخرجي، وهيا عبدالسلام، وشيماء علي، وفاطمة الصفي، ومسلسل “كنة الشام وكناين الشامية” مع محمد جابر، ومريم الصالح، وعبدالرحمن العقل، وإلهام الفضالة، وشجون الهاجري، ويعقوب عبدالله، ومرام، ومسرحية “رحلة عمر” مع ميساء مغربي، وطلال باسم، ومسرحية “الدنيا أماني” مع هياء عبدالسلام، وأسيل عمران، كذلك شاركت في برنامج المسابقات “هو وهاي وهي”، مع هيا الشعيبي وأمل العوضي، وحلا الترك، وعرض على قناة “إم بي سي”.

التعليقات

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 9 سنة

اكرهكك من ايام ستار اكاديمي انت وصوفي قالبينها دعااره فووق بعض

س
سالم عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

ريحتك فاحت من ايام ستار اكاديمي يا. تافه

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

اعتزلت والا قعدت محد درى عنك

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

والله ماسمعت عنه ولاني شفقان على اخباره ……

ا
الفريدي عدد التعليقات : 34 منذ 9 سنة

ابك ارقدوا ماحد درا عنكم

ا
الجهني النشيط عدد التعليقات : 24 منذ 9 سنة

يا رجال الله يقلع ستار أكاديمي اللي طلعت البثرين اللي زيك !!

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

شايف صوتك حلو بتغني

اترك تعليقاً