الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

سجن مقيمة هددت شقيقها وزوجته بـ”مادة حارقة” بجدة

منذ 9 سنة
4
3913
سجن مقيمة هددت شقيقها وزوجته بـ”مادة حارقة” بجدة
عاطف الحربي

أصدرت المحكمة الجزائية في مدينة جدة حكما على مقيمة ثلاثينية بالسجن 4 أشهر والجلد 30 جلدة دفعة واحدة، وإحالتها لمستشفى الصحة النفسية للكشف عليها وعلاجها، وإبعادها عن البلاد بعد انتهاء محكومتيها، وذلك لقيامها بتهديد أخيها وزوجته بسكب مادة حارقة أمام منزلهما عدة مرات.

وقال مصدر قضائي بحسب”الوطن”: إن “تفاصيل القضية تعود إلى الشهر الماضي، حيث تلقت المحكمة الجزائية في جدة ملف قضية محالا من شرطة الكندرة يضم تحقيق الشرطة مع مقيمة ألقي القبض عليها، بعد تلقي بلاغ من زوجة شقيقها تتهمها فيه بأنها حاولت الاعتداء عليها عدة مرات بإحراقها بمادة خطرة”.

وأضاف أن “أوراق القضية تضمنت أن المتهمة حضرت عدة مرات لمنزل المدعية، وطلبت الدخول، لكنها رفضت السماح لها بذلك، فكررت المحاولة للاعتداء على الزوجة، وسكبت مادة حارقة أمام باب منزلها”.

وقالت المدعية أمام ناظر القضية: إن “المدعى عليها شقيقة زوجي حاولت الاعتداء علي بمادة حارقة، ولا تعرف الدوافع الحقيقية وراء ذلك، سوى وجود خلاف على إرث بينها وبين شقيقها وهو زوجي”.

وأوضحت المدعية أن “السيدة كانت تحضر المادة الحارقة، وتسكبها باستمرار أمام منزلي، مما تسبب في إحراق أطراف أصابع ابني الذي كان عاد من المدرسة ذات يوم، وعند مشاهدته السائل المسكوب أمام باب المنزل، حاول التعرف على طبيعته، مما تسبب في إصابته بحروق من الدرجة الثانية”، مشيرة إلى أن المتهمة كانت تلقي المادة أمام منزلها بغرض تهديدها هي وزوجها، وتخويفهما، وإدخال القلق في نفوس العائلة.

وأوضح المصدر، أن “ناظر القضية واجه المدعى عليها بكافة الاتهامات الموجهة لها، ولم يكن أمامها إلا الاعتراف الكامل بكافة الجرائم التي حاولت ارتكابها ضد زوجة شقيقها، مبررة ذلك بوجود مشاكل بينها وبين أخيها زوج المدعية على إرث مالي، وأظهرت المدعى عليها توبتها أمام القاضي وندمها على ما فعلت، ولكن الغريب أنها توعدت أثناء التحقيق بتكرار نفس الفعل حال خروجها من السجن”.

وتابع المصدرقائلا: إن “التحقيق انتهى بتوجيه الاتهام للمدعى عليها بسكب مادة حارقة أمام منزل المدعية بقصد التهديد، وتكرار نفس الفعل أمام الشرطة والقاضي، حيث انتهت القضية بصدور حكم يقضي بسجن المتهمة 4 شهور، وجلدها 30 جلدة دفعة واحدة، وكذلك عرضها على طبيب نفسي بمستشفي الصحة النفسية لعلاجها، وبعد انقضاء مدة محكومتيها يتم ترحيلها إلى بلادها”.

التعليقات

ا
القريقري عدد التعليقات : 2523 منذ 9 سنة

أذا آكل حقها وظالما الله لا يوفقه

وإذا هي مريضة الله يشفيها

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

الصلح خير ……

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

مشاكل عائلية الله يصلحهم

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

مجنونه

اترك تعليقاً