الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

جمعية عناية توقع اتفاقية تعاون مع لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة

منذ 9 سنة
0
3150
جمعية عناية توقع اتفاقية تعاون مع لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة
عبدالرحمن البقمي

وقع معالي الدكتور عبدالرحمن السويلم عضو مجلس الشورى رئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى ( عناية ) اتفاقية تعاون مشترك مع لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة , جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة عنيزة التى التقى خلالها بمحافظ عنيزة رئيس لجنة أصدقاء المرضى الاستاذ فهد بن حمد السليم وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى, وعددا من أعضاء اللجنة الأهلية وذلك في مقر محافظة عنيزة يوم أمس الأول.. بحضور عضو مجلس إدارة جمعية عناية حجاج الثويني والمدير التنفيذي للجمعية الدكتور عبدالله الشاجري ومدير إدارة التطوير عماد محمود ومدير المشاريع خالد الفقيه وعدد من المسئولين.

وفور وصول الدكتور السويلم ومرافقيه كان في استقبالهم سعادة محافظ عنيزة الاستاذ فهد بن حمد السليم وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى واللجنة الاهلية .. ثم عقد اجتماع موسع رحب محافظ عنيزة في بدايته بالدكتور السويلم وأعضاء مجلس ادارة جمعية عناية وقدم شكره على الزيارة , موضحاً الجهود التي تبذلها لجنة اصدقاء المرضى بعنيزة ومنها توسيع دائرة التعاون المشترك مع الهيئات والجمعيات الخيرية لدعم محتاجي الخدمة من المرضى .. من جانبه عدد الدكتور السويلم انجازات الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى ( عناية ) وجهودها في دعم المرضى والمحتاجين وخاصة الفقراء منهم , وأعطي نبذه مختصرة عن مشاريع اللجنة وماحققته منذ انشائها .. مشيراً أن الاتفاقية تهدف إلي التنسيق والتعاون بين جمعية عناية ولجنة أصدقاء المرضى بعنيزة من خلال توفير أوجه الرعاية للمرضى المحتاجين وخاصة الفقراء منهم والمساهمة في تحمل الأعباء والالتزامات لعلاج المتقدمين إلى الجمعية إذا توفرت فيهم شروط الحاجة والمساعدة .

هذا وتنص الاتفاقية على التعاون في عدد من المجالات منها, تشكيل فريق من الطرفين مهمته القيام بالتنسيق ما بين جمعية عناية ولجنة أصدقاء المرضى بعنيزة والسعى بتشجيع وتعزيز ودعم التعاون في المجالات التطويرية, والاستفادة من الشركاء والمستشارين, إضافة إلي الاستفادة من الخصومات والعلاج المجاني للمرضى المحتاجين واستقبال الحالات وتقديم الخدمات الطبية للمرضى المحالين , الي جانب المساهمة في الملتقيات والمؤتمرات الطبية والبرامج والأنشطة التي ينظمها الطرفان ودعم البرامج التوعوية والتثقيفية الصحية للمجتمع ..وفي ختام مراسم التوقيع , قدم محافظ عنيزة رئيس لجنة أصدقاء المرضى فهد السليم شكره وتقديره لمعالى الدكتور السويلم ومجلس إدارة الجمعية على تفاعلهم وتعاونهم المثمر مع أصدقاء المرضى متمنياً بأن تحقق الاتفاقية كافة اهدافها المنشودة ..عقب ذلك شرف الدكتور السويلم والحضور حفل الغداء المعد بهذه المناسبة .

عنايه

عنايه1

عنايه2

عنايه3

عنايه4

التعليقات

اترك تعليقاً