الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

التحقيق مع “خطيب” اتهم الإعلاميين بالكذب

منذ 9 سنة
4
2746
التحقيق مع “خطيب” اتهم الإعلاميين بالكذب
ابراهيم الزهراني

يتجه فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة، إلى محاسبة خطيب اتهم الإعلاميين خلال خطبة الجمعة الماضية في محافظة المندق، بأنهم يكذبون ويبحثون عن الكذب.

وأكد المتحدث الإعلامي لفرع الوزارة بالباحة طلال بن عبدالله الفقيه بحسب “الوطن” أنه سيتم استدعاء إمام الجامع وعرضه على اللجنة الاستشارية بفرع الوزارة بمنطقة الباحة ومناقشته عن التهم التي تناولها مغردون وذكروا فيها إساءته للإعلام، مشيرا إلى أنه سيتم محاسبته نظاما في حال ثبوت الواقعة.
وكان الخطيب خلال خطبته – تحتفظ الوطن باسمه وباسم الجامع – قد ذكر خلال خطبته أن الصحف والإعلام بشكل عام يكذبون ويبحثون عن الكذب ويعتبرون الكذب لباقة، وجردهم كل التجريد من المصداقية والمهنية.

في المقابل شن مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على الخطيب، وقال عدد من الكتاب والإعلاميين إن الخطيب تهجم على الصحف والإعلام بطريقه غير لائقة، مشيرين إلى أن الخطيب نسي أن الإعلام سلطة رابعة لها الكثير من الإيجابيات ولها مساحة كاملة من الحرية.

وأضافوا لدينا الكثير من المواضيع التي تلامس واقعنا الاجتماعي وتحتاج للكثير من الإثارة لوضع الحلول ومعاقبة المقصرين، لافتين إلى أنه يجب على كل خطيب أن يكون على قدر ووعي وتحمل للمسؤولية وأن يلامس المجتمع بخطبه من خلال واقعهم اليومي لتعم الفائدة.

التعليقات

ك
كذاب اشر عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

نعم يكذبون والدليل انهم عندما يتعلق الأمر بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فإنهم يصدرون احكاماً مسبقة بخطأ الهيئة وأن الحق عليها وأنها هي المتجنية وبعد التحقيق من قبل الجهات الرسمية يتبين كذب الإعلاميين فلماذا لم يحاسبوا على كذبهم هذا ؟؟؟؟؟

ا
الحمياني عدد التعليقات : 63 منذ 9 سنة

كل الناس عارفه ان الاعلاميين كذبيين ومنافقيين لا من رحم ربي

و
ولد الاشراف عدد التعليقات : 1308 منذ 9 سنة

طيب ليش التحقيق وهو لم يخطي في شي الاعلاميين يكذبون ومعلوم عنهم الكذب الفاضح والتزوير طيب لماذا لم يحقق في من يتطاول على رمز الدين والعلماء والا الوضع غير

ا
ابو راكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 9 سنة

الله المستعان من قال الحقيقه يحقق معه هاذي الوزارة تبغى الخطباء أن يكونو منافقين مطبلين تتحول خطبهم إلى مدح وثناء وتمجيد

اترك تعليقاً