الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

طفلة عمرها 4 سنوات تصمِّم أزياء وميشيل أوباما من زبائن شركة ترعاها!

منذ 9 سنة
3
2604
طفلة عمرها 4 سنوات تصمِّم أزياء وميشيل أوباما من زبائن شركة ترعاها!
وكالات

تستعد شركة “جي. كرو” (J. Crew) الأمريكية للأزياء لإطلاق مجموعة جديدة من الملابس، بالتعاون مع مصممة الأزياء مايهم كايزر البالغة من العمر 4 سنوات.

وتشير الأنباء إلى أن سعر القطعة الواحدة من تصميم الفنانة الصغيرة لن يقل عن 22,5 دولار أمريكي، على أن تُطرح المجموعة الجديدة في عام 2015، علماً أن سيدة أمريكا الأولى ميشيل أوباما من أهم زبائن هذه الشركة. وتصمم الفنانة الصغيرة أزياءها باستخدام الورق بطريقة مبتكرة، أثارت اهتمام مصممي الأزياء في مجموعة Crewcuts، الذين قرروا ترجمة إبداعات الطفلة مايهم من الورق إلى القماش، لكي تُباع تحت ماركة J. Crew.
من جانبها، أشارت مديرة مجموعة Crewcuts جيني كوبر’ إلى أن أعمال الطفلة الموهوبة أثارت إعجاب كبار المختصين في مجال تصميم الأزياء لأكثر من اعتبار، فهي مبدعة في هذا الفن، كما أنها تتعامل مع إبداعاتها بحرفية ومسؤولية كبيرتين.

يُذكر أن بداية المصممة الطفلة مايهم كانت في الـ “إنستجرام” بفضل والدتها، التي نشرت صوراً لعدد من تصميمات طفلتها الورقية، علماً أن مصممة الأزياء الصغيرة تستوحي إبداعاتها من أزياء مشاهير الفنانات، مثل جينيفر لورنس ولوبيتا نيونجو.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

خذ من هاالحكي وارسل للفضاء …..

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

ودي اصدق يعني طفلة 4 سنوات خرابيش قوووية

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

ميشيل اوباما لاتقتنص فترة رئاسة زوجها هذه الفترة الذهبية اقتناص كافي في دعم الاعمال الخيرية خصوصا انها سيدة مميزة في امريكا .

اترك تعليقاً