الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين20 مايو

المنشطات توقف لاعب أبها محمد الغامدي سنتين

منذ 9 سنة
2
2217
المنشطات توقف لاعب أبها محمد الغامدي سنتين
الرياض

أوقفت اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات لاعب كرة القدم بنادي أبها محمد ناصر الغامدي عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخلياً وخارجياً لمدة سنتين اعتباراً من تاريخ الإيقاف المؤقت (2014/11/24 م) استناداً للفقرة 1/2 و الفقرة 2/10 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة .

وأوضحت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في بيان اليوم أن الانتهاك المسجل بحق الغامدي هو وجود عناصر محظورة أو نواتجها الأيضية أو الآثار الدالة عليها في العينة التي تؤخذ من اللاعب وهو الانتهاك 1/2 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة .

وأبانت أنه وبعد الاطلاع على تقرير مسئول الرقابة على المنشطات والوثائق الأخرى ذات العلاقة الخاصة ببرنامج الفحص خلال دوري الدرجة الأولي في مباراة أبها والحزم قد قامت اللجنة بإتاحة الفرصة للاعب في حضور جلسة استماع وفتح العينة B، إلا أن اللاعب سقط حقه في حضور جلسة الاستماع و فتح العينة B، وتمت إحالة جميع مستندات القضية إلى اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات .

ويعد القرار قابل للاستئناف خلال 14 يوم من تاريخ هذا القرار ، استنادا للمادة 13 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة وتم إشعار الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم بهذا الإجراء والعقوبة الصادرة بحق اللاعب لاعتماد تنفيذها.

التعليقات

ص
صريح عدد التعليقات : 22 منذ 9 سنة

ايش جاب غامدي لبلد الأحرار
ارجع في كوشتك
بنغالية البلد

ا
ابونواف عدد التعليقات : 1692 منذ 9 سنة

الله يكون بعونك

اترك تعليقاً