الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

وزير النقل تُبرم عقود بـ2.1 مليار ريال

منذ 9 سنة
3
2009
وزير النقل تُبرم عقود بـ2.1 مليار ريال
الرياض

أبرم وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري اليوم 46 عقدًا لمشروعات الوزارة المعتمدة في ميزانية هذا العام في مجال التنفيذ والصيانة والأعمال الكهربائية والحاسب الآلي والاعمال الاستشارية،بمختلف مناطق المملكة بتكلفة تجاوزت 2.1 مليار ريال.

وأوضح معاليه في تصريح صحفي أنه سبق للوزارة أن وقعت عقود بأكثر من 6.3 مليارات ريال و هي جزء من المشروعات التي اعتمدت في ميزانية العام الحالي وطرحت فور صدور الميزانية تمشياً مع أسلوب الوزارة في طرح المشروعات المعتمدة للمنافسة والتنفيذ في نفس العام الذي تعتمد فيه ، ليكون مجموع قيمة العقود التي تم توقيعها حتى اليوم نحو 8.4 مليارات ريال ,مؤكداً على جميع المقاولين الذين وقعت معهم العقود بضرورة الدقة في التنفيذ والتقيد بالأوقات المحددة وبجميع الشروط والمواصفات المنصوص عليها في العقود.

ورفع وزير النقل جزيل الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ,وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على ما يلقاه قطاع النقل من دعم ورعاية.

التعليقات

خ
خط احمر عدد التعليقات : 1301 منذ 9 سنة

يا اخي اتق الله ( اليوم على الارض وغداً تحت الارض ) وش اللي 8 مليار !!
.
مشاريعك متعثرة من جيزان الين حفر الباطن الين تبوك الين جدة الين والين ( الى متى ) حسبنا الله عليكم ونعم الوكيل .. ولا اقووووووول عوااافي على قلبك .. دمتم !!

د
دندون الاواني المنزليه عدد التعليقات : 469 منذ 9 سنة

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ق
قرار صائب عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

سعادة الوزير لماذا لايكون هناك تنسيق مع وزارة الأشغال العمومية وتفويض هذه المبالغ الطائلة حتي تقوم هي بدور عن طريق احداث شركة تشغيل وصيانة سعودية وبإدارة حكومية تكون قد أشغلت وظائفها بكوادر سعودية وتكون الصيانة بأشرف اداري سعودي لا بإشراف شركات ذات مطمع مادي ويكون عائد فوائد هذه العقود للميزانية العامة لدولة ؟ لقد لاحظتم يامعالي الوزير الفساد في الصيانة والطرق وغيرها وهذا بسبب الشركات ذات الربح وقله الرقابة أرجو النظر بهذه النقاط من اجل فائدة الشأن العام للدولة

اترك تعليقاً