الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

خادمة اثيوبية أرادت الهروب من منزل كفيلها فوجدت نفسها متهما بالشروع في الانتحار

منذ 9 سنة
6
5408
خادمة اثيوبية أرادت الهروب من منزل كفيلها فوجدت نفسها متهما بالشروع في الانتحار
الكويت

تعرضت خادمة أثيوبية في دولة الكويت للسقوط من علو بالعدان بعدما حاولت أن تهرب متسللة من منزل مخدومها حينما حاولت النزول عن طريق ربطها لبعض الشراشف ولكنها لم تتمكن من ذلك وهوت إلى الأرض متعرضة للعديد من الكسور والسجحات.

وقد تم نقل الخادمة إلى مستوصف العدان وقد وضعت تحت التحفظ حيث سجلت ضدها قضية شروع في انتحار.

التعليقات

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

عاد حاطين هالصورة عنوان للخبر ؟ الاثيوبيات جلابية وطرحه واللي يشوفهن يقول هذولي ماشاء الله من ملابسهن يبين انهن يخافن الله …وهن بالخافي فقط لباس ..حقد واخلاق زفت وكسل مو طبيعي ؟!!!!!!!!!!!!! استغرب بالذات اللي من الجنسية الافريقية ليش فيهم كسل خرافي مايحبون يشتغلون ابد ؟!!!!!! يعني الواحد احيانا يشتغل يرفه عن نفسه مو لانه محتاج ..هذولا بالذات الاثيوبيات يموتون بشي اسمه نوم + جلوس ؟!!! .

م
مرتاح عدد التعليقات : 1244 منذ 9 سنة

اثيوبيه تستاهل ذبحوا ربع الربع من الشعب

ش
شرف عدد التعليقات : 4027 منذ 9 سنة

لاحول ولاقوة الا باالله

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

جاية تشتغل ليش كل هالمغامرات

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

كنت اعتقد فالسابق ان بعض رسومات الكاركتر عن خادمات يحببن الجلوس بالاضافة للراتب ..انها مبالغة قليلا …خدامة اثيوبية اذا امرتها معزبتها بالشغل قامت الخدامة ترد وهي تنافخ وتتحجج باي حجة عن قولة ” انا متى مافكرت اقوم اشتغل باقوم من كيفي ” وتقضي نص اليوم كنها نايمة هربا من الشغل .وياويل ياويل اللي يصحيها في الصباح ماتقوم الا الساعة 11 ظهرا ! وتهدد اي احد يدخل غرفتها ” هالكلام ماقلته من خيال لكن حقيقه شفته بعيني جعلهن يدورن الموت ومايلقنه امين …فعلا اللي بيستقدم خدامة الا اثيوبية الاثيوبية بالعربي تقول للمعزبة ” تري انا المعزبة رضيتي اهلا وسهلا مارضيتي رجعيني للمكتب ” .

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

الله يرحم الحال ………..

اترك تعليقاً