الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

وفاة طالبة وإصابة 11 أخريات بحادث مروري بوادي بن هشبل

منذ 9 سنة
4
2975
وفاة طالبة وإصابة 11 أخريات بحادث مروري بوادي بن هشبل
محمد الزهراني

أعلنت حالة الطوارئ ظهر اليوم الاثنين في طوارئ مستشفى الخميس العام ومستشفى الحياة الوطني على اثر حادث مروري لطالبات وصل عددهم الى 16 طالبة .

وقد أوضح الناطق الاعلامي بصحة عسير أن إدارة الطوارئ بصحة عسير تبلغت عن وقوع الحادث حيث تم على الفور توجيه 4 فرق طبية مع الفريق الميداني الاستاذ علي الاسمري والأستاذ مسفر بن سعيد آل حادر للمشاركة التنسيق وفي نقل وإسعاف الحالات بمشاركة عدد من الفرق الاسعافية من هيئة الهلال الاحمر السعودي .

وأشار النقير الى انه تم وصول 12 حالة الى طوارئ مستشفى الخميس العام حيث تم تقديم كافة الخدمات الاسعافية والعلاجية لهن منها 4 حالات باردة واصاباتهن خفيفة و 8 حالات اصاباتهن مابين المتوسطة والحرجة .

كما قامت ادارة الطوارئ بتوجيه 3 حالات الى مستشفى الحياة الوطني وحالتهم مابين المتوسطة والحرجة .

من جانبه قال المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري أن غرفة العمليات بمنطقة عسير تلقت عند الساعة ١:٢٠ ظهر اليوم بلاغ عن وقوع حادث تصادم بين سيارتين بوادي بن هشبل احداها باص لنقل الطالبات.

وعلى الفور تم توجيه عدد ٦فرق اسعافية اضافة الى فرقة الاستجابة المتقدمه والتنسيق مع الشؤون الصحية لتوجيه عدد من الفرق الاسعافية لموقع البلاغ.

هذا وقد باشرت الفرق الاسعافية الموقع واتضح وفاة طالبة اضافة الى إصابة ١١حالة منها طفلين وسائق الباص والذي تعرض لاصابات بسيطة حيث تم اسعاف ونقل ٧حالات منها ٤حالات اصابتها حرجة و٣حالات اصابتها متوسطة وحالة اصابته بسيطة الى عدد من المستشفيات. كالتالي:
المستشفى المدني ٣حالات حرجة.

التعليقات

ا
الحمدلله عدد التعليقات : 955 منذ 9 سنة

” اصعب انواع الاشتياق الاشتياق لمن هم ( تحت الثرى ) لا نستطيع ملاقاتهم الا بالمنام ” ان شاء الله نكون ممن نلقاهم بالفردووس الاعلى يارب العالمين

ا
الحمدلله عدد التعليقات : 955 منذ 9 سنة

لاحول ولا قوه الا بالله ..الله يرحمك رحمه واسسسعه .. ويشفي المصابين ويعافيهم يارررب العالمييين …

ا
العنود عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

الله یرحمگ یا امجاد ویغفر لک ویثبتگ عند السؤال
ويصبر قلب امگ وبوگ ویخارج اختگ بسلامه…امین ..امین..امین…
ویصبرنا علی فراقگ یا اغلا صدیقه ..

ز
زائر عدد التعليقات : 424 منذ 9 سنة

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اترك تعليقاً