الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

نواف بن فيصل يهدد من يزج باسمه أو اسم والده في أحداث أو إسقاطات باللجواء للقضاء

منذ 9 سنة
7
8517
نواف بن فيصل يهدد من يزج باسمه أو اسم والده في أحداث أو إسقاطات باللجواء للقضاء
الرياض

طالب صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام السابق لرعاية الشباب بعدم الزج باسمه أو اسم والده في أحداث آنية لا علاقة لهما بها أو إسقاطات غير مقبولة، محذرا من أنه سيتخذ الإجراءات النظامية كافة تجاه المتجاوزين بحقه أو حق والده.

جاء ذلك في تغريدات متتالية للأمير نواف على حسابه الرسمي بموقع تويتر مساء اليوم (الجمعة) قال فيها: “لا زال البعض يطرح اسمي أو اسم والدي رحمه الله في أحداث آنية لا علاقة لنا بها وإجراء مقارنات وبعض الأحيان إسقاطات لا يصدقها عقل ولا يتقبلها احد”.

وأضاف: “وأنا اليوم كمواطن لا أرغب أن أنزل لمنزلقات جدلية لا فائدة منها، ولكن في نفس الوقت سأحتفظ بحقي أيضاً كمواطن لكل من تجاوز وأساء وتعدى حدود الطرح المنطقي إلى الاتهام والتشويه وحصل سابقا باتخاذ خطوات بالنظام تجاه من تجاوزوا هداهم الله ولن أعلن عنهم إلا في حدود النظام فقط”.

ولفت إلى أنه يسعد بكافة متابعيه ولهم كل التقدير في نفسه، إلا انه لاحظ أن الكثير من المتجاوزين يريدون منه أو من غيره ممن لهم متابعون كثر أن يردوا عليهم لزيادة متابعيهم، مختتما بالقول: “بالأمس كنت أتقبل أي نقد مهما كان كمسؤول في موقع خدمي للمواطن، واليوم أحافظ على حقي من أي تجاوز كمواطن تشرف بخدمة وطنه وسيظل جندياً لموطنه”.

التعليقات

S
S عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

الله يرحم أبوك ويرحم أموات المسلمين

ل
ليث الصيعري عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

الله يرحم ابوك
على أيامه ما نسمع هالهرطقه والهياط
الا وش اخر قصايدك طال عمري

ا
المدفعيه الاتفاقيه عدد التعليقات : 2401 منذ 9 سنة

رحمة الله على فيصل بن فهد وأسكنه الله جنات النعيم من بعده رحمة الله عليه طفت حتى الأبتسامه أتحاد فيصل أنهدم وصعب عليهم بنيانه اسكنك الله الفردوس الأعلا من الحنه يافيصل بن فهد

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

الكلام موجه للهريفي اعني الخريفي اللي بالي هالرياضة بلوى والرياضة منه براء ..

k
kkkkkkk عدد التعليقات : 150 منذ 9 سنة

العاقل عاقل

ا
احساسي لك نسخه مخبأه عدد التعليقات : 817 منذ 9 سنة

حرر الرد

ا
ابوليان عدد التعليقات : 164 منذ 9 سنة

سمعت يا محلل قناة كوهين انتبه لنفسك تراك مراقب.

اترك تعليقاً