الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

ركاب يدفعون طائرة تجمدت في الثلوج

منذ 9 سنة
5
3712
ركاب يدفعون طائرة تجمدت في الثلوج
وكالات

اضطر عشرات الركاب إلى الخروج من الطائرة التابعة لخطوط الطيران السيبيرية، والتي كان يُفترض أن تُقِلّهم، ومن ثم قاموا بدفعها وسط درجة حرارة شديدة الانخفاض.

وحسب موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، تجمّد هيكل الطائرة بالكامل، بعدما بلغت درجة الحرارة 52 درجة مئوية تحت الصفر في مطار إيغاركا، والذي يقع جغرافياً داخل نطاق القطب الشمالي.

وذاعت القصة، بعدما قام أحد الركاب بتصوير مقطع لرفاقه وهم يشاركون في دفع الطائرة وهي من طراز “توبوليف” وسط الثلوج، وقام بنشره على موقع يوتيوب.

وردد الركاب هتافات وهم يدفعون الطائرة لشحذ هممهم؛ بينما ردد البعض قائلين باللغة الروسية: “الجميع يرغبون في العودة إلى الديار”.
من جانبه أكد مسؤول النقل في غرب سيبيريا أنه يقوم بدراسة المقطع الذي نُشِر الثلاثاء لفتح تحقيق في الأمر، مضيفاً: “لم تتمكن الشاحنة المخصصة لسحب الطائرة على المدرج، من القيام بعملها؛ بسبب تجمد أنظمة المكابح وجسد الطائرة والعجلات؛ لذا ساهم الركاب في دفعها عدة أمتار”.

وعجّت وسائل التواصل الاجتماعي في روسيا بالمديح للركاب وقوتهم، وقال أحدهم: “أبناء سيبيريا أقوياء جداً؛ لدرجة أن دفع الطائرة بأيديهم العارية كان أسهل من أكل الحلوى”.

التعليقات

ف
فكر بغيرها عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

هذي تصنيفة محشش ياحنى .. مايبغالها تفكير ينزلون الركاب يدفونها .. صعبه هذي ؟؟؟

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ؟!!!!!!!!!!!!المشكلة لو توقفت بالجو وش بيسوي الكابتن ؟!

ا
احساسي لك نسخه مخبأه عدد التعليقات : 817 منذ 9 سنة

ذكرتووني بالقطار اللي لقيناه مغرز وسحبناه بددسن

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

أما

ف
فكر بغيرها عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

ربع تعاونوا ماذلوا …………….

اترك تعليقاً